مصر.. مدرب الأهلي يرفض عودة ”وردة“.. وينفي تعرض مهاجمه لإصابة مزمنة

مصر.. مدرب الأهلي يرفض عودة ”وردة“.. وينفي تعرض مهاجمه لإصابة مزمنة

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

رفض حسام البدري، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عودة عمرو وردة، مهاجم الفريق السابق، والذي يلعب حاليًا في صفوف نادي بانيتوليكوس اليوناني في الموسم الجديد.

وطرح أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي على البدري، عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فكرة عودة وردة لتعويض رحيل رمضان صبحي، صانع الألعاب إلى نادي ستوك سيتي الإنجليزي، إلا أن البدري أبدى رفضه للفكرة.

وأكد البدري لمسؤولي الأهلي أنه يعلم قدرات وردة جيدًا، ولكن الفريق لا يحتاجه حاليًا، والتركيز يجب أن ينصب على مركز رأس الحربة، في ظل تراجع مستوى عمرو جمال، وكبر سن عماد متعب، وابتعاد الغاني جون أنطوي عن مستواه، وعدم تأقلم مروان محسن الوافد الجديد، وإصابته التي تطارده في عضلة الحوض.

يأتي ذلك، في الوقت الذي تتجه فيه النية لدى إدارة الأهلي لإطلاق سراح أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الصاعد إلى سبارتا براجا البرتغالي على سبيل الإعارة، لمدة موسمين بعد أن تلقى النادي عرضًا رسميًا من الفريق البرتغالي -الذي يدربه المدرب الأسبق للأهلي جوزيه بيزيرو- لضم حمدي.

أحمد حمدي رحب من جانبه، بالرحيل للدوري البرتغالي، خاصة أنه لا يشارك منذ رحيل بيزيرو مع الفريق الأول، وأبدى رغبته في خوض تجربة الاحتراف، مع صغر سنه 18 عامًا.

وقال عصام سراج، مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي لـ“إرم نيوز“: ”طلب نادي سبورتنغ براغا البرتغالي، التعاقد مع حمدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على طلب من جوزيه بيزيرو“.

وأضاف سراج: ”النادي البرتغالي تقدم بعرض رسميً لضم لاعب الأهلي الصاعد لمدة عام واحد على سبيل الإعارة، وحال وجود نية للإبقاء عليه وشرائه نهائيًا، فإن المبلغ المعروض لضم اللاعب هو مليون دولار“.

وأتابع سراج: ”هناك نية للموافقة على العرض البرتغالي، في ظل رغبة حمدي في الرحيل، هناك مفاوضات بين الأهلي وبراغا، على تفاصيل العقود حاليًا، مع وضع نسبة يحصل عليها الأهلي في حال بيع أحمد حمدي“.

يذكر، أن جوزيه بيزيرو هو من قام بتصعيد حمدي، عندما كان لاعبًا في قطاع الناشئين، إذ شارك اللاعب صاحب الـ17 عامًا في أكثر من مباراة خلال وجود المدرب البرتغالي.

من جانبه، فجر الغاني جون أنطوي، مهاجم الأهلي، أزمة بين حسام البدري، ومجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء، لـ“إرم نيوز“: ”وقع أول صدام بين البدري وطاهر، عقب تعيين الأول في منصب المدير الفني للفريق، بسبب رغبته في الاستغناء عن أنطوي“.

وأضاف: ”البدري طلب التعاقد مع مهاجم أفريقي مميز، قبل غلق باب القيد في 8 سبتمبر المقبل، لتدعيم صفوف الفريق“.

وتابع: ”تعارضت رغبة المدرب الجديد، مع موقف إدارة النادي، الرافضة بشدة فكرة الاستغناء عن أنطوي مجانًا، خاصة أن الصفقة كلفت خزينة النادي مليون و100 ألف دولار، للتعاقد معه من الشباب السعودي“.

إلى ذلك، رد النادي على الأنباء التي ترددت عن تعرض مروان محسن، مهاجم الفريق الجديد، لإصابة مزمنة في الحوض.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول، في تصريحات لـ“إرم نيوز“، إن مروان يعاني من آلام في الحوض، ويحتاج إلى وقت طويل للعلاج منها، حتى لا تعاوده من جديد“، مشددًا على أن اللاعب لا يعاني من إصابة مزمنة، كما أشار البعض مؤخرًا.

وأشار طبيب الأحمر، إلى أن اللاعب تعرض للإصابة في الحوض، خلال وجوده في الإسماعيلي، ولم يتم العلاج منها بالشكل المطلوب، وكذلك الأمر خلال فترة وجوده بالمنتخب الوطني.

وتابع: ”محسن خضع للفحص الطبي، قبل التعاقد معه، ولا يعاني من أي إصابات مزمنة، وسوف يجري بعض الفحوصات عقب انتهاء برنامجه التأهيلي، استعدادًا لمشاركته في التدريبات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com