”كوبر“ يتوعد نجم الزمالك بالاستبعاد نهائيًا من منتخب مصر

”كوبر“ يتوعد نجم الزمالك بالاستبعاد نهائيًا من منتخب مصر

المصدر: خالد محسن- إرم نيوز

توعد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، أيمن حفني، نجم فريق الزمالك المصري، بالاستبعاد نهائيًا من معسكرات الفراعنة، خلال المرحلة المقبلة.

وتشكك كوبر، في إصابة حفني بشد في العضلة الأمامية، التي اشتكى منها وأدت لخروجه من معسكر منتخب مصر، وهو الأمر الذي تكرر معه أكثر من مرة.

وأكد مصدر مسؤول داخل جهاز منتخب مصر، لـ“إرم نيوز“، أن التقرير الطبي من المنتخب يؤكد عودة حفني للملاعب بعد 3 أسابيع، للتخلص من الإصابة بالشد التي يعاني منها.

وأشار، إلى أن مشاركة أيمن حفني في لقاء الوداد المغربي بدوري أبطال أفريقيا، قد تحتاج لتفسير طبي من الزمالك، وإرسال آشعة وتقارير تفصيلية، للتأكد من عدم هروب اللاعب، وفي حالة ثبوت العكس، لن ينضم اللاعب للمنتخب في عهد كوبر من جديد.

ويخوض المنتخب المصري اليوم تدريبه الأخير، استعدادا لموجهة غينيا غدا الثلاثاء باستاد برج العرب بالاسكندرية، حيث يستقر المدرب الأرجنتيني من خلال التدريبات على تكشيل المباراة.

وباتت كل عناصر المواجهة جاهزة تماما، بعد انتهاء إجراءات سام مرسي لاعب ويغان الإنجليزي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوير المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

من ناحية أخرى، يسعى مسؤولو الزمالك، منع انتقال خليل حجي ”نيمار“، لاعب وسط فريق الناشئين، لصفوف فريق الرديف بنادي روما الإيطالي.

وقال أحمد عبد الحليم، مدير قطاع الناشئين في الزمالك، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”نسعى لمنع اللاعب، من الهروب، وطلبنا من اتحاد الكرة الحصول على جواز سفره“.

وأضاف: ”جواز سفره مع الاتحاد، لأنه يسافر معسكرات ومباريات للمنتخب، واستطعنا التواصل مع المقربين من اللاعب للتوصل لحل أزمته“.

وقام اللاعب خليل محمد، الشهير بـ“نيمار“، والذي يبلغ من العمر 18 عامًا، وسبق ضمه لمنتخب الشباب، بالتوقيع للنادي الإيطالي قبل أيام، وأنهى سرًا، إجراءات سفره لروما، والتي سيتوجه لها خلال ساعات، للالتحاق بتدريبات فريقه الجديد.

ورفض اللاعب إخطار إدارة الزمالك، بعد أن تأكد من تضاؤل فرصه في اللعب للفريق الأول، ورغبته في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، خاصة وأنه لايزال بعقود الهواة وليس محترفًا، وبالتالي يحق له فسخ التعاقد، الأمر الذي قد يتسبب في أزمة كبيرة داخل القلعة البيضاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة