نجم الأهلي المصري يدرس الرحيل.. والكشف عن موعد انطلاق قناة النادي

نجم الأهلي المصري يدرس الرحيل.. والكشف عن موعد انطلاق قناة النادي

المصدر: كريم محمد وخالد محسن - إرم نيوز

رد النادي الأهلي المصري بشكل رسمي، على الأنباء التي تردّدت عن الدخول في مفاوضات للتعاقد مع الثنائي أحمد حمودي، لاعب بازل السويسري الحالي، وأحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، ومنتخب مصر الأول.

وقال عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”أولًا، الأهلي يحترم الزمالك، ولن يدخل في مفاوضات مع أي لاعب في القلعة البيضاء، يرتبط بتعاقد مع ناديه“.

وأضاف ”الشناوي حارس كبير، لكن الأهلي لا يرغب بالتعاقد معه، ولم ندخل في أي مفاوضات مع اللاعب خلال الفترة السابقة أو الحالية“.

وعن حمودي، شدد: ”ترددت أنباء عن تعاقدنا مع حمودي أثناء إعارته للزمالك، ثم التراجع بعد رفض مارتن يول له، هذه أخبار غير صحيحة بالمرة، لم ندخل في أي مفاوضات مع اللاعب“.

فيما، كشف النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، عن موعد عودة قناة القلعة الحمراء للبث المباشر، خلال الفترة المقبلة، بعد التطوير الكبير الذي حدث لها، عقب فسخ التعاقد مع شركة ”مسك“.

وقال ياسر أيوب، مدير قطاع الإعلام بالنادي، خلال مؤتمر صحفي عقد، اليوم السبت: ”قناة الأهلي من المقرر أن تنطلق بشكلها الجديد مع انطلاقة الموسم المقبل، من بطولة الدوري المحلي، مع وجود إنتاج ضخم من أجل تقديم مادة إعلانية تليق باسم القلعة الحمراء“.

وأضاف أيوب: ”قناة الأهلي ستنافس كبرى القنوات الرياضية في الوطن العربي، حتى التي تمتلك حقوق بث بطولات ضخمة، وسيكون هناك برامج وستوديو تحليلي على أعلى مستوى“.

وتابع: ”سيكون هناك Mixed Zone داخل النادي الأهلي، من أجل تنظيم تعامل الصحفيين مع الجهاز الفني واللاعبين يوميًا، مع تنظيم حوارات صحفية بشكل متتابع مع مسؤولي الفريق“.

إلى ذلك، يدرس صبري رحيل، ظهير أيسر الفريق، بجدية، الرحيل خلال يناير المقبل، بعد إعلان تشكيل الجهاز الفني الجديد، بقيادة حسام البدري.

وأبدى رحيل، شعوره بالضيق الشديد، بعد اختيار سيد معوض مدربًا مساعدًا للفريق الأحمر، وبدأ البحث عن عروض جادة للرحيل، ومغادرة القلعة الحمراء في يناير المقبل، لأنه واثق من عدم المشاركة.

وأكد اللاعب للمقربين إليه، أن معوض لا يطيق سماع اسمه، واعتبره أنه كان سببًا في رحيله عن الأهلي، وكان دائمًا ينتقده في الفضائيات، وأحد أسباب الهجوم الدائم من الجماهير الحمراء عليه.

ويسعى ظهير أيسر القلعة الحمراء، لإيجاد عرض احتراف في أحد الدوريات العربية، للرحيل عن الأهلي، خاصة أن فرص مشاركته ستكون صعبة، في ظل التعاقد مع التونسي علي معلول، من الصفاقسي التونسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com