الأهلي المصري يعلن عن جهازه الفني الجديد.. والحضري يضغط للعودة
الأهلي المصري يعلن عن جهازه الفني الجديد.. والحضري يضغط للعودةالأهلي المصري يعلن عن جهازه الفني الجديد.. والحضري يضغط للعودة

الأهلي المصري يعلن عن جهازه الفني الجديد.. والحضري يضغط للعودة

أعلن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، رسميًا، تشكيل الجهاز المعاون له في ولايته الثالثة داخل القلعة الحمراء.

وسيكون الجهاز المعاون للبدري على النحو التالي: أحمد أيوب في منصب المدرب العام، وسيد معوض، مدرب مساعد، وطارق سليمان، مدربًا لحراس المرمى، وسيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة".

وعقد، اليوم السبت، البدري، اجتماعًا مع سيد عبدالحفيظ للتنسيق بشأن خطة الفريق خلال المرحلة المقبلة، والتنسيق بشأن الاستفسارات المتوقعة من الصحافيين بشأن رحيلة في الولاية الثانية.

وكان أيوب رحل من الجها الفني للأهلي بالمرحلة الماضية، بعد إصرار عبد العزيز عبد الشافي على تعيين عظيمة.

يذكر أن أسامة عرابي، المدرب العام، رحل عن الجهاز الفني الحالي للبدري.

من جانبه، أعرب حسام البدري، عن سعادته بالعودة للعمل بالقلعة الحمراء مرة أخرى، مشددا على أن جمهور الفريق يعطي مذاقا مختلفا ودوافع مثمرة لمشواره الجديد.

وأضاف البدري، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديمه، اليوم السبت: "لم أهرب من الأهلي خلال ولايتي السابقة، كما يردد البعض، والدليل على ذلك تصريحات مدير الكرة السابق بالقلعة الحمراء هادي خشبة، الذي أعلن أن رحيلي كان باتفاق مع إدارة النادي السابقة برئاسة حسن حمدي".

وشدد: "الجماهير غاضبة خلال الفترة الأخيرة بسبب خسارة الكأس والخروج من دوري أبطال أفريقيا، وأتمنى إسعاد الجماهير من خلال استعادة البطولات في المرحلة المقبلة" .

واكد مدرب الاهلي الجديد أن الجهاز الفني المعاون له المكون من أحمد أيوب وسيد معوض، عمل معه في فترات سابقة ويعلم قدراتهم جيدا.

وقال البدري: "كان هناك العديد من الأسماء المرشحة للانضمام للجهاز المعاون، ولكن في النهاية تم الاستقرار على الشخصيات التي تحمل شخصية الأهلي وتستطيع الحفاظ على النادي".

وأوضح المدير الفني أن سيد معوض منذ أن كان لاعبا في الأهلي اجتهد وحقق بطولات وعند رحيله لم يفتعل أي أزمة، ولذلك جاء وقت انضمامه للعمل في جهاز الأهلي.

وأضاف: "الجهاز الفني سيضم معدا بدنيا، وسيتم الإعلان عن اسمه خلال يومين، بعد دراسة عدد من السير الذاتية".

وكشف البدري عن امكانية إعارة أي لاعب خلال الفترة المقبلة، مشددا على أنه لم يحرر عقدا مع النادي حتى الآن، لأنه يعمل في بيته .

إلى ذلك، يضغط عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة الحالي، والنادي الأهلي الأسبق، للعودة للقلعة الحمراء من جديد.

وعلم "إرم نيوز" أن الحارس الدولي يضغط من خلال المقربين منه، في وسائل الإعلام المختلفة من أجل طرح اسمه للعودة للأهلي من جديد.

ويطالب الحضري بشكل دائم جمهور الأهلي، بنسيان واقعة هروبه إلى سيون السويسري العام 2008، ومغادرة القلعة الحمراء بطريقة غير لائقة.

ويأمل الحضري في العودة لناديه القديم في ظل وجود إدارة الأهلي الحالية، والتي غفرت للبدري وقائع سابقة وجعلته يعود لقيادة القلعة الحمراء من أجل مصلحة الفريق.

ويرى حارس منتخب مصر في تصريحات سابقة له، أن مركز حراسة المرمى في الأهلي، ما زال يمثل صداعا مزمنا منذ رحيله عن الفريق.

وعقد حسام البدري المدير الفني الجديد للأهلي جلسة طارئة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي لبحث المكان المتبقي في القائمة.

وشدد البدري على ضرورة التعاقد مع صفقة سوبر في الجهة الدفاعية، ساردًا العديد من المدافعين الذين يرغب في التعاقد معهم.

ووضع المدير الفني الجديد للأهلي أحمد سامي مدافع مصر المقاصة اختيار أول في التعاقد معه، وأن يكون رجب نبيل لاعب وادي دجلة الاختيار الثاني.

وأخطر محمود طاهر، البدري بأن إدارة الكرة السابقة فتحت خطوط اتصالات مع محمود علاء مدافع وادي دجلة وأن المفاوضات باتت متقدمة للغاية مع اللاعب.

وأبلغ البدري، رئيس النادي أن علاء من اللاعبين المتميزين وأنه يجب أن يكون في الصورة وألا يتم توقف المفاوضات معه تحسبًا لفشل الحصول على سامي أو نبيل.

وقرر البدري استئناف التدريبات الجماعية للفريق الكروي في الرابعة عصر الجمعة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

من جهة أخرى، اقترب محمود حسن "تريزيغيه" لاعب النادي الأهلي السابق، وأندرلخت البلجيكي الحالي من الانضمام لأحد أندية الدوري البلجيكي.

وطالب اللاعب المصري الخروج من أندرلخت إلى نادي رويال شارلوروا الذي يتطلع للتعاقد مع نجم الأهلي السابق، نظرًا لعدم الاعتماد على تريزيغيه في المباريات الهامة.

وأصبح لاعب نادي الأهلي السابق حبيسًا لدكة البدلاء لفترة طويلة، وأبدى خروجه للإعارة لمدة موسم واحد حتى لا ينخفض مستواه بسبب الجلوس الدائم مع البدلاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com