مصر.. كوبر يرفض استبعاد لاعبي الزمالك ويتحدث عن اعتزال غالي

مصر.. كوبر يرفض استبعاد لاعبي الزمالك ويتحدث عن اعتزال غالي

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، استبعاد لاعبي الزمالك من معسكر الفراعنة الحالي، وتمسك بمشاركتهم في لقاءي غينيا وجنوب إفريقيا، استعدادًا لتصفيات كأس العالم.

وقال كوبر، في المؤتمر الصحفي ظهر اليوم: ”من الصعب أن يكون هناك استثناء لنادي الزمالك، بسبب المشاركة في بطولة أفريقيا، متفهم موقف الفريق، كنت مديرًا فنيًا للعديد من الأندية، ودائمًا المنتخب له الأولوية“.

وعن الأزمة بين لاعبي الأهلي والزمالك، بعد أحداث الشغب في نهائي الكأس، قال: ”الأزمات التي تحدث بين اللاعبين، وتحديدًا نجوم القطبين، تنتهي بمجرد الخروج من الملعب“.

وأضاف: ”الأزمات داخل الملعب عادية بين اللاعبين، ولن أسمح بوجود خلاف بين أي لاعب في المعسكر، ولو هناك أزمات سوف نتدخل لإنهائها، وحل الخلاف“.

وبسؤاله عن مروان محسن، مهاجم الأهلي، قال كوبر: ”اللاعب حضر لمعسكر الفريق، للكشف الطبي، وثبت إصابته، وسيتم استبعاده من وديتي 30 أغسطس و6 سبتمبر“.

وعما يدور بشأن اعتزال حسام غالي، قائد الأهلي، للعب الدولي، قال كوبر: ”لم يتم إخطاري بهذا الأمر، لكن في النهاية هو قرار شخصي، وسنحترمه إذا أعلن عنه، لكن عدم تواجده في المنتخب وجهة نظر فنية“.

وفي نفس السياق، أكد المدرب الأرجنتيني، أنه سيطلب من اتحاد الكرة إقامة معسكر خارجي، في إحدى الدول الأفريقية المشابهة لأجواء الجابون، قبل السفر إلى هناك، استعدادًا لأمم أفريقيا ٢٠١٧.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com