مصر.. مصطفى فتحي يدخل في صدام مع الزمالك
مصر.. مصطفى فتحي يدخل في صدام مع الزمالكمصر.. مصطفى فتحي يدخل في صدام مع الزمالك

مصر.. مصطفى فتحي يدخل في صدام مع الزمالك

دخل مصطفى فتحي، لاعب وسط نادي الزمالك، في صدام مع مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول، بسبب ملف انتقاله للدوري الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، لإرم نيوز "فتحي متمسك بالاحتراف، ويرفض كل محاولات الجهاز الفني، لإقناعه بالبقاء حتى يناير المقبل، بسبب البطولة الأفريقية".

وأضاف المصدر "رغم إعلان مرتضى منصور، رفضه رحيل اللاعب بأقل من 5 ملايين يورو، لأنه لا يقل عن رمضان صبحي لاعب الأهلي المنتقل لستوك ستي الإنجليزي بمبلغ ضخم، لا يزال حاوي الزمالك الصغير يبذل محاولات كبيرة لإقناع الإدارة بالموافقة على احترافه".

وتابع "من جانبه، حرص مؤمن سليمان، على الحديث مع اللاعب، لإقناعه بتأجيل الاحتراف، لأن رحيله في الوقت الحالى أمر أشبه بالمستحيل، خاصة بعد قيده بالقائمة الأولى، وكذلك الاعتماد عليه بشكل كبير في باقي المشوار الأفريقي، نظرًا للنقص العددي بالقائمة، قبل انطلاق الدور نصف النهائي، إلا أن اللاعب متمسك بالرحيل".

وتلقى صانع ألعاب قلعة ميت عقبة ومنتخب مصر الأول، عرضًا جادًا من نادي تورينو الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مقابل نصف مليون يورو، مع خيار الشراء النهائي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com