مصر.. الأهلي يفاضل بين مدافعي دجلة قبل إغلاق القيد‎

مصر.. الأهلي يفاضل بين مدافعي دجلة قبل إغلاق القيد‎

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

يفاضل مسؤولو الأهلي المصري في الفترة الحالية التعاقد مع محمود علاء مدافع فريق وادي دجلة أو زميله رجب نبيل لتدعيم الصفوف الدفاعية للفريق الاحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى حسام البدري المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالقلعة الحمراء للتعاقد مع مدافع قوي، قبل نهاية فترة القيد للتغلب على أزمة قلة عدد المدافعين في الفريق والخروج من هذا المأزق.

ويمتلك الأهلي أربعة مدافعين فقط في خط الدفاع وهم ”رامي ربيعة و أحمد حجازي و سعد سمير ومحمد نجيب ”، وهو عدد قليل للغاية خاصة في حالة إصابة احد اللاعبين أو الايقاف، مما يمثل عقبة في مسيرة الفريق بالموسم الجديد بالدوري العام.

وعانى الفريق في الفترة الأخيرة من أزمة في خط الدفاع، خاصة في ظل إصابة حجازي وربيعة وتراجع مستوى سعد سمير الى جانب تقدم محمد نجيب في العمر وبلوغه 33 عامًا.

وفي سياق متصل، يخضع رامي ربيع مدافع الفريق لفحص طبي غدًا السبت، للاطمئنان على نجاح العملية الجراحية التي قام بها الاعب في غضروف الركبة.

وسيبدأ ربيعة في عمل برنامج تأهيلي عقب عودة الفريق من فترة الراحة التي حصل عليها، قبل بدأ فترة الإعداد للموسم الجديد للدوري العام.

وستصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي مساء اليوم الجمعة، قادمة من كوت ديفوار بعد الإنتهاء من مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في ختام منافسات الجولة السادسة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

من جهة أخرى انتقد حسام البدري المدير الفني للأهلي، قرار الإدارة بالموافقة على قيد بعض اللاعبين في القائمة المحلية خلال الموسم الجديد.

وكشف البدري في جلسة خاصة مع رئيس الأهلي، أنه لديه بعض التحفظات على بعض الأسماء، مؤكدًا أن هناك بعض العناصر كان يجب على الإدارة الاستغناء عنها والبحث عن بديل لها وعدم ضمها لقائمة الموسم الجديد.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ من مصادرها الخاصة، أن البدري حصل على وعد من إدارة الأهلي، بتصحيح الأخطاء المتواجدة في قائمة الفريق، خلال الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بالتعاقد مع عناصر في المراكز الشاغرة.

وحصل المدير الفني على وعد أيضًا من جانب إدارة الأهلي، بالتعاقد مع مهاجم أفريقي خلال الانتقالات الشتوية.

وفي نفس السياق، نفى زكريا ناصف ما تردد عن انضمامه للجنة الكرة بالأهلي، قائلًا: ”ما يتردد ليس له أي أساس من الصحة“.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت في الساعات الماضية، عن ضم طاهر لبعض الأسماء للتواجد في لجنة الكرة مثل إسلام الشاطر، وعلاء ميهوب، وزكريا ناصف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com