مصر.. البدري يتجاهل وصايا مارتن يول

مصر.. البدري يتجاهل وصايا مارتن يول

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

قرر حسام البدري، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، تجاهل التقرير الفني، الذي أعده الهولندي مارتن يول، المدرب السابق، عن لاعبي الفريق، وقدمه لإدارة النادي قبل رحيله.

وقال مصدر مقرب من البدري لـ ”إرم نيوز“ رفض حسام البدري، المدير الفني الجديد للأهلي، الاستعانة بتقرير الهولندي مارتن يول، وأبلغ الإدارة أنه ليس فى حاجة لتقرير الخواجة الهولندي، بشأن مشاركة لاعب أو استبعاد آخر؛ لأنه كان يتابع الفريق عن كثب، ويعلم جيدًا كل ”صغيرة وكبيرة.

وأضاف المصدر ”البدري استقر علي إعادة بعض لاعبي الفريق للتشكيل الأساسي، بعدما استبعدهم مارتن يول من حساباته، أمثال صالح جمعة وعمرو السولية ووليد سليمان وجون أنطوي، كما أن هناك لاعبين حصلوا على فرص لكن مستقبلهم سيكون غامضًا مع المدرب الجديد، أمثال عماد متعب وحسام غالي وحسام عاشور.

وأوضح أن جلسة البدري مع محمود طاهر، التي تم إعلان التعاقد خلالها رسميًا، شهدت الاتفاق على عدة أمور، أبرزها حصول المدير الفني على صلاحيات واسعة، حتى على الصعيد الإداري، وتحديدًا فيما يتعلق بتوقيع غرامات صارمة ضد اللاعبين، خاصة بعدما شهدت الفترة الماضية، حالة من التسيب والاستهتار، بين اللاعبين بشكل كان له دور فى خسارة كأس مصر أمام الزمالك، والخروج من بطولة أفريقيا.

,حدد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود طاهر، الراتب الذي سيحصل عليه، حسام البدري، المدير الفني الجديد للفريق، عقب توليه المسؤولية، خلفا للهولندي مارتن يول.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“ حدد مجلس إدارة الأهلي، 300 ألف جنيه كراتب لحسام البدري، المدير الفني الجديد، والذي تم الاستقرار عليه، لقيادة الفريق خلفاً للهولندي مارتن يول“.

وأضاف المصدر ”المجلس قرر وضع راتب كبير لحسام البدري، حتي يستقر نفسيًا، ويتأكد من وجود دعم من أعضاء المجلس، لتوفير مناخ جيد، لتحقيق إنجازات وطموحات الجماهير“.

ومن جانب آخر، استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البدري، علي إعارة الرباعي مسعد عوض، حارس المرمى، وناصر ماهر، وعمر الغندور، وعمر رجب، في الفترة المقبلة.

وكان الأهلي أعلن، الخميس، عن عودة حسام البدري لقيادة الفريق الأحمر، خلفًا للهولندي مارتن يول، الذي قدم استقالته أخيرًا

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com