مصر.. الزمالك يطلب مواجهة الوداد المغربي في استاد برج العرب

مصر.. الزمالك يطلب مواجهة الوداد المغربي في استاد برج العرب
Football Soccer - CAF African Champions League - Egypt's El Zamalek v Nigeria's Enyimba - Petro Sport stadium, Cairo, Egypt - 15/8/2016 - Players of Egypt's El Zamalek pose for photograph before the game. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

طالبت إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة المستشار مرتضى منصور، الأمانة العامة للقوات المسلحة باستضافة لقاء الزمالك أمام الوداد المغربي، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتأهل الزمالك مع صن داونز للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأبيض لتحقيق اللقب الأفريقي الغائب عن دولاب بطولاته منذ عام 2002.

وهناك تحفظ من جانب إدارة الزمالك على إقامة لقاء الذهاب أمام الوداد على ملعب بتروسبورت، وذلك من أجل تحقيق أكبر دعم جماهيري للأبيض خلال اللقاء المرتقب.

ويلتقي الزمالك مع الوداد أحد أيام الـ16 و17 و18 من سبتمبر المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في مصر على أن يخوض مباراة الإياب أحد أيام الـ23 و24 و25 من الشهر نفسه في المغرب.

وفي السياق نفسه، قرر مؤمن سليمان، المدير الفني للزمالك، أداء اللاعبين للتدريبات الجماعية على فترتين بصورة يومية خلال معسكر الفريق المقرر انطلاقه ابتداء من يوم الأحد الـ 27 من أغسطس الجاري في برج العرب بالإسكندرية.

وطالب منصور، بضرورة فرض حالة من التركيز الشديد داخل المعسكر؛ من أجل تحقيق أمال الجماهير البيضاء بالتتويج بالبطولة الأفريقية، والصعود لكأس العالم للأندية، محذرا أي لاعب من التجاوز بالفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com