مصر.. وزارة الرياضة ترد على عضو مجلس الأهلي

مصر.. وزارة الرياضة ترد على عضو مجلس الأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أصدرت وزارة الرياضة المصرية بياناً شددت من خلاله على أنها تنشد للنادي الأهلي المصري الاستقرار دائماً.

وقالت الوزارة في بيانها ”تؤكد وزارة الشباب والرياضة حرصها التام على استقرار النادي الأهلي كأحد المؤسسات الرياضية العملاقة صاحبة الشعبية الكبيرة في جمهورية مصر العربية“.

وأوضح البيان أن الوزارة لا تتدخل إلا في حدود الإطار القانوني بأي شكل من الأشكال في الأمور الإدارية والفنية الداخلية للنادي الأهلي، وتهيب الوزارة بجميع الأطراف عدم الزج باسمها في أي موضوعات تثير الرأي العام من منطلق الحرص على استمرار المسيرة الرياضية والإدارية الناجحة للنادي الأهلي العريق.

وأثار عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي أزمة بعدما شن هجوم على وزير الرياضة خالد عبدالعزيز لاجتماع أعضاء لجنة الإنقاذ مع الوزير لبحث مشكلات الفريق الأحمر.

وحيد تسبب في العديد من الأزمات السابقة بعدة تصريحات أبرزها، اتهام حسن حمدي رئيس الأهلي ونائبه محمود الخطيب سابقاً باتهامات لاذعة تتعلق بالسمعة المادية.

ومن جهة أخرى قال المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،أسامة عرابي إن الفريق قدم أداء جيداً خلال مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد عرابي أن الفريق كان بمقدوره تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن اللاعبين أهدروا أكثر من فرصة للتسجيل خلال شوطي المباراة.

وأشار المدرب العام إلى تأثر الفريق بالإرهاق، بسبب خوض أكثر من مباراة في وقت قصير خلال الفترة الماضية، وهو وضح على الحالة البدنية والذهنية للاعبين في مواجهة أسيك.

وتمنى عرابي أن يستفيد اللاعبون من فترة الراحة التي قرر الجهاز الفني منحها لهم خلال الفترة المقبلة، من أجل العودة إلى التدريبات بشكل جيد استعداداً للموسم المقبل.

وتعادل الأهلي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا سلبياً أمام آسيك ميموزا الإيفواري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com