مدرب منتخب مصر يهدد بالاستقالة بسبب مرتضى منصور

مدرب منتخب مصر يهدد بالاستقالة بسبب مرتضى منصور

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

هدد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري الأول، بالاستقالة من منصبه، حال استجابة اتحاد الكرة لطلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، باستبعاد باسم مرسي من معسكر الفراعنة.

وقال مصدر داخل الجبلاية لـ“إرم نيوز“: ”كوبر تمسك باستمرار باسم في المنتخب، ورفض طلب رئيس الزمالك باستبعاد اللاعب، وهدد بالرحيل في حالة فرض مرتضى منصور كلمته على اتحاد الكرة“.

وأضاف: ”أجرى أسامة نبيه، مدرب المنتخب، اتصالًا بباسم مرسي، للاستفسار عن جميع تفاصيل أزمته مع الزمالك، وخضوعه للتحقيق، غدًا الخميس، بناءً على قرار رئيس النادي، عقب انتشار صورة للاعب في أحد الأفراح بمدينة طنطا، مع مشجع ينتمي للوايت نايتس“.

وقال نبيه لباسم، إن المنتخب ليس له علاقة بما يحدث، مضيفًا له: ”اعتبر أنك متواجد في المعسكر المقبل دون التطرق لما يتداول بوسائل الإعلام في الفترة الأخيرة باستبعادك من صفوف الفراعنة“.

وتابع: ”الجهاز الفني سيعقد جلسة معك فور انضمامك للمعسكر، من أجل تهيئة الأجواء والظهور بشكل جيد مع الفراعنة، خاصة أنك قدمت أداءً جيدًا مع الزمالك في بطولة كأس مصر“.

يذكر، أن المنتخب المصري سيدخل معسكرًا مغلقًا، الجمعة المقبل، استعدادًا لمواجهة غينيا، 30 أغسطس الحالي، وجنوب إفريقيا، في 6 سبتمبر.

فيما، حدد اتحاد الكرة الكونغولي، موعد لقاء منتخب الكونغو الأول، أمام نظيره المصري، في الجولة الأولى للمرحلة الثالثة والنهائية، من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وقال إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر لـ“إرم نيوز“، إن الكونغو حدد يوم 9 سبتمبر، موعدًا لاستضافة منتخب مصر في لقاء الجولة الأولى من تصفيات المونديال.

وأضاف لهيطة: ”سافرت للكونغو للتعرف على الملاعب والفنادق هناك، وبعضها جيد والبعض غير مقبول، وننتظر تحديد ملعب اللقاء، لتجهيز المنتخب بشكل جيد للقاء“.

وتقع مصر في المجموعة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، وتضم غانا والكونغو وأوغندا.

إلى ذلك، استقر الجهاز الفني، على استبعاد مروان محسن من معسكره الذي ينطلق، يوم الجمعة.

وحصل الجهاز الفني على تقارير طبية من النادي الأهلي، تفيد حاجة مروان لمواصلة برنامج تأهيلي على مدار أسبوع أو عشرة أيام، للتخلص من الإصابة التي يعاني منها بآلام في عضلة الحوض.

وشارك مهاجم الأهلي المصري في جزء من تدريبات المستبعدين من مواجهة أسيك ميموزا الإيفواري بدوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، أصبح باسم مرسي، لاعب وسط ويغان الإنجليزي، مهددًا بالغياب عن معسكر الفراعنة، رغم استدعائه للمرة الأولى، بسبب تعثر محاولات الجهاز الإداري في استخراج بطاقة الرقم القومي.

وأرسل باسم، بعض البيانات الخاصة به، وتم التواصل مع مسؤولي اتحاد الكرة ووزارة الداخلية، لاستخراج بطاقة الرقم القومي للاعب، على غرار ما حدث مع آدم العبد، مدافع برايتون الإنجليزي، ولكن الأمور لم تكتمل بالنسبة لنجم ويغان حتى الآن، وهو ما يهدد مشاركته في المعسكر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة