مصر.. عرض من تورينو الإيطالي لضم مصطفى فتحي

مصر.. عرض من تورينو الإيطالي لضم مصطفى فتحي
Football Soccer - Egyptian Cup Final - Al Ahly v El Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 8/8/2016 - Moustafa Fathie of El Zamalek celebrates the third goal . REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

تلقى نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عرضًا رسميًا من إيطاليا، للاستغناء عن مصطفى فتحي، لاعب وسط الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال أحمد يحيى، وكيل أعمال اللاعب، لـ“إرم نيوز“: ”تقدم نادي تورينو الإيطالي، بعرض رسمي لاستعارة مصطفى فتحي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية“.

وأضاف: ”النادي الإيطالي، قدم عرضًا بقيمة نصف مليون يورو، لاستعارة فتحي، لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء النهائي، بعد انتهاء فترة الإعارة، مقابل مليونين ونصف المليون يورو، ليصل إجمالي العرض لـ  3 ملايين يورو“.

وتابع يحيي: ”اللاعب وافق على العرض الإيطالي، والاحتراف الخارجي، حال موافقة النادي“.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الدور نصف النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا، منتصف شهر سبتمبر المقبل، إذ إنّ فتحي أحد اللاعبين المقيدين في قائمة الفريق الأفريقية، ولذلك فقد يصعب على الفريق الأبيض التخلي عنه لحين انتهاء البطولة.

فيما رفض شريف منير حسن، عضو مجلس إدارة الزمالك، تحويله للتحقيق، بسبب التقاط صورة له، مع محمود عبدالرازق ”شيكابالا“، لاعب وسط الفريق الكروي، الموقوف بقرار من الإدارة.

وقال شريف في تصريحات لـ“إرم نيوز“ إنه يرفض قرار مرتضى منصور، بتحويله للتحقيق، لأنه منتخب من قبل الجمعية العمومية، ولا يستطيع أحد أن يخضعه للتحقيق، لمجرد نشر صورته مع لاعب بالفريق“.

وأضاف: ”أولًا لم يبلغنى أحد بقرار إيقاف شيكابالا، خاصة أنه منذ عودتي من جنوب أفريقيا، بعد مواجهة صن داونز، لم تتم دعوتي لأي اجتماع مجلس إدارة، ولا أعرف أي قرار تم اتخاذه الفترة الماضية، ولا أعرف سر استبعادي“.

وتابع: ”رغم ذلك ألتزم الصمت حرصًا على استقرار الفريق، ولعدم تسببي في أي أزمة، رغم قدرتي على مواجهة أي أزمة، خاصة أني إنسان نظيف ولا يملك أحد ما يهددني به، دائمًا ما أفصل بين دوري كعضو مجلس الإدارة، وبين حياتي الشخصية، فخلال تواجدي بالزمالك، أتعامل مع شيكابالا على أنه لاعب بالفريق، ولكن خارج أسوار النادي وفي الإجازات فنحن صديقان“.

إلى ذلك، أبدى عماد متعب، مهاجم النادي الأهلي المصري، غضبه من الأنباء التي ترددت، عن وجود مفاوضات من جانبه، مع نادي الزمالك، للانتقال للقلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وانتشرت صورة لمتعب بصحبة أمير مرتضى منصور، المسؤول عن التعاقدات في الزمالك، وشريف منير حسن، وشيكابالا، لاعب وسط الفريق الأبيض.

وقال متعب في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”لا توجد بيني وبين الزمالك أي مفاوضات، هل أنا بلا عقل، حتى أضحي بتاريخي الطويل مع الأهلي، من أجل موسم في الزمالك؟“.

وأضاف: ”جلستي مع شيكابالا ومرتضى ومنير، جلسة ودية مع أصدقاء، ولا دخل للأمر من قريب أو بعيد، بمستقبلي الكروي“.

مواد مقترحة