السوبر المصري منتصف الموسم.. والأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري
السوبر المصري منتصف الموسم.. والأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوريالسوبر المصري منتصف الموسم.. والأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري

السوبر المصري منتصف الموسم.. والأهلي والإسماعيلي في افتتاح الدوري

أعلن اتحاد الكرة المصري الموعد النهائي لمباراة كأس السوبر بين الأهلي، بطل الدوري العام، والزمالك بطل كأس مصر، والمقرر إقامتها في الإمارات.

وقررت لجنة المسابقات، باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، إقامة مباراة السوبر للموسم الجديد بين الدورين في بطولة الدوري.

وقال حسين، لـ"إرم نيوز": "إقامة السوبر قبل الدوري سيؤجل انطلاق المسابقة لمدة شهر كامل، وهو ما يرفضه هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، الذي يرغب في لعب 3 أو 4 جولات من الدوري على الأقل، قبل بداية مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم، بمواجهة الكونغو في أكتوبر المقبل".

وفي الإطار نفسه، يفتتح الأهلي مواجهات الدوري الممتاز في الموسم الجديد، باللعب أمام الإسماعيلي، بينما يلعب الزمالك أمام الإنتاج الحربي.

وتشهد باقي مباريات الجولة الأولى، مواجهات، الداخلية أمام أسوان، الشرقية أمام سموحة، النصر للتعدين أمام إنبي، طلائع الجيش أمام المصري، الاتحاد السكندري أمام المقاولون العرب، بتروجت أمام وادي دجلة، ومصر المقاصة أمام طنطا.

بينما قرر اتحاد الكرة، إقامة لقاءي الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام، في الأسبوع الأخير من الدور الأول والدور الثاني، كما حدث في الموسم الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com