مصر.. وكيل أعمال يول يكشف سبب استقالته

مصر.. وكيل أعمال يول يكشف سبب استقالته

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أكد محمد حبشي وكيل أعمال الهولندي مارتن يول المدير الفني المستقيل من تدريب النادي الأهلي المصري أن يول كان يرى الوضع صعب للغاية لاستكمال مسيرته التدريبية مع الأحمر.

وأضاف وكيل أعمال الهولندي في تصريحاته التليفزيونية لبرنامج ”الملاعب اليوم“ على قناة ”الحياة 2“ أن يول سعيد بالفترة التي قضاها في صفوف الفريق، وأنه جاء إلى مصر بناء على اسم الأهلي الكبير.

وأشار حبشي إلى أن وسائل الإعلام نقلت بعض التصريحات الخاطئة عن المدير الفني الهولندي كتصريح المخدة وانتقاده لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق.

أن يول صاحب قرار الرحيل عن الأهلي وليس مجلس إدارة النادي على الإطلاق، مشدداً على أن يول لن يتحدث عن لاعب بعينه بالانتقاد ولكن العديد من تصريحاته تم فهمها بشكل خاطيء.

ونفى حبشي أن يكون رحيل يول جاء بسبب خوف أو قلق من الجماهير، ولكنه فضّل أن تنتهي التجربة عند هذا الحد.

يأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه النائب العام المصري بالتحقيق في التهديد الذي تلقاه المدير الفني السابق للأهلي بالقتل حال الاستمرار مديراً فنياً للفريق الأحمر.

وتقدم يول باستقالته من تدريب الأهلي الأربعاء الماضي وسط محاولات من مجلس إدارة النادي بقيادة محمود طاهر لاثناءه عن هذا القرار.

واعتدى أحد الجماهير على يول ووصفه بـ“الفاشل“ إثر الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب التعادل مع زيسكو الزامبي بهدفين لهدفين في دور المجموعات من البطولة نفسها.

واندلعت أعمال شغب الثلاثاء الماضي في مقر الأهلي بمدينة نصر إثر اقتحام مجموعة من ألتراس أهلاوي النادي أثناء المران واعتدت على حسام غالي قائد الفريق وعمرو جمال لاعبي الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com