مصر.. انقسام حاد في الأهلي
مصر.. انقسام حاد في الأهليمصر.. انقسام حاد في الأهلي

مصر.. انقسام حاد في الأهلي

تسود حالة من الانقسام الشديد داخل النادي الأهلي المصري، بسبب ملف التعاقد مع مدير فني جديد، خلفًا للهولندي مارتن يول، الذي استقال من منصبه منذ أيام.

وقال مصدر، داخل الأهلي لإرم نيوز "يسعى محمود طاهر رئيس الأهلي، لإقناع أعضاء مجلسه، بقبول فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق الموسم المقبل، بدلاً من التعاقد مع مدرب وطني".

وأضاف المصدر "الساعات الماضية، شهدت ضغوطًا بالجملة من طاهر على أعضاء مجلسه، للحصول على موافقتهم بشأن تنصيب مدير فني أجنبي لقيادة الفريق، بعد اعتذار الهولندي مارتن يول، في أعقاب اعتداء جماهير الأهلي على اللاعبين، واقتحام مران الثلاثاء الماضي".

وتابع "طاهر رشح الفرنسي باتريك كارتيرون، مدرب وادي دجلة، وراهن على قدراته التدريبية، وأكد على ترحيب الفرنسي الذي يعلم جيدًا الأوضاع في مصر، على كافة الأصعدة، بعد تجربته مع وادي دجلة، الموسم الماضي".

وأكمل المصدر "يتمسك أعضاء مجلس الإدارة، برغبتهم في إعادة حسام البدري، لمنصب المدير الفني، بعد حالة عدم التوفيق، التي لازمت اختيارات المدربين الأجانب، بعد تجارب الإسباني جاريدو والبرتغالي بيزيرو والهولندي مارتن يول".

وفي سرية تامة، دخل مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات للتعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان، المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلفًا للهولندي مارتن يول.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي، لإرم نيوز، إن أحد الوكلاء العالميين رشح للقلعة الحمراء لوران بلان، لتولي تدريب الفريق، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

وطلب بلان، الحصول على راتب شهري قدره 260 ألف يورو، بجانب منحه الصلاحيات لتشكيل الجهاز المعاون والاستعانة بمدربين مساعدين أجانب.

وكان يول، قد تقدم باستقالته من منصبه، بسبب مخاوفه من شغب الجماهير، ولأسباب أمنية، عقب اقتحام تدريبات الفريق.

إلى ذلك، تسلم النادي الأهلي، ظهر السبت، الدرع الجديد لبطولة الدوري العام، بعد أن توج الفريق باللقب، هذا الموسم.

وأرسل مسؤولو اتحاد الكرة، درع الدوري الجديد، إلى مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، حيث قام وليد مهدي، منسق النادي، بمهمة الاستلام.

ومن المقرر، أن يلتقط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، اليوم، الصور التذكارية مع الدرع، بصحبة الهولندي مارتن يول، المدير الفني المستقيل من منصبه مؤخرًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com