رئيس الأهلي المصري يوجه رسالة إلى غالي.. ومفاوضات مع كالديرون

رئيس الأهلي المصري يوجه رسالة إلى غالي.. ومفاوضات مع كالديرون

المصدر: خالد محسن وكريم محمد - إرم نيوز

شهدت كواليس الاجتماع الذي عقده محمود طاهر، رئيس الأهلي المصري، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، توجيه رسالة عتاب إلى حسام غالي، قائد ولاعب وسط الفريق.

وقال طاهر لغالي أمام اللاعبين: ”أنت القائد والمثل الأعلى داخل الفريق، ولا يجب أن تفقد أعصابك وتدخل في مرحلة لا تليق بك“.

وشدد رئيس الأهلي في حديثه لقائد الفريق على حبه له على المستوى الشخصي ورغبته في استمراره بالملاعب لأطول فترة ممكنة، لأنه قيمة كبيرة ولاعب ليس من السهل تعويضه مثل عماد متعب وأحمد فتحي، على حد وصف طاهر.

وحذر رئيس الأهلي اللاعبين من حدوث أي تجاوزات وطالب بضرورة الالتزام وعدم الخروج عن النص والتركيز في لقاء أسيك الإيفواري، يوم الأربعاء، في دوري أبطال أفريقيا.

وفتح الأهلي باب مفاوضات مع الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي تدريب الفريق الأول، خلفًا للهولندي مارتن يول.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”أقنع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، محمود طاهر، بفكرة التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون“.

وأضاف المصدر: ”عبد الحفيظ أوصى طاهر، بالتعاقد مع كارتيرون، بسبب معرفته الجيدة بالدوري المصري، والمستوى المميز الذي قدمه مع وادي دجلة، منذ تولي المهمة“.

وتابع: ”طاهر اقنتع بترشيح عبدالحفيظ للمدرب الفرنسي، خاصة أنه يعلم جيدًا المنافسات الأفريقية، بعد الفوز بدوري أبطال أفريقيا، مع مازيمبي“.

فيما، أبلغ الغاني، جون أنطوي، الجهاز الفني، برغبته في الرحيل، بعد تلقيه عرضًا رسميًا من وادي دجلة.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”طلب أنطوي، الحصول على رد قاطع مع سيد عبدالحفيظ، بشأن العرض الرسمي، الذي تلقاه من وادي دجلة، للتعاقد معه، الصيف الجاري“.

وأضاف المصدر: ”أنطوي أبدى ترحيبه الشديد بالرحيل، خاصة أن علاقته بالجهاز الفني الحالي، ليست على ما يرام، بسبب ابتعاده عن الحسابات الفنية نهائيًا في الفترة الأخيرة“.

وأكد أنطوى لعبدالحفيظ، أنه لا يضمن إذا كان سيحصل على الفرصة في المستقبل، تحت قيادة المدرب الجديد أم لا، وهو ما جعله يرغب في معرفة موقفه مع الفريق، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

واستقر طاهر على خليفة عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“، رئيس قطاع الكرة السابق، وهو محمد رمضان، نجم الأهلي الأسبق، بعد الجلسة الودية التي عقدها الأخير مع رئيس النادي.

وجاء ترشيح رمضان لتولي مسؤولية القطاع لفرض حالة من الانضباط بين اللاعبين، خاصة أن النادي عانى من بعض الفوضى في المرحلة الماضية.

من ناحية أخرى، نال إسلام الفار، صانع ألعاب فريق نجوم المستقبل، إعجاب مسؤولي النادي الأهلي واقترب بشدة من الانضمام للقلعة الحمراء.

وخضع اللاعب للاختبار في تدريبات الفريق، مساء الجمعة، على ملعب مختار التتش بالجزيرة للحكم على مستواه قبل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وأبدى أسامة عرابي، المدير الفني المؤقت للأهلي، إعجابه بمستوى اللاعب وشبهه بطريقة لعب محمد بركات، نجم الأهلي الأسبق، في خفة حركته ومهاراته الفردية.

وتألق الفار في نجوم المستقبل بدوري القسم الثاني، وهز شباك الزمالك في مباراة جمعت الفريقين ببطولة كأس مصر العام الماضي، كما أنه تلقى عدة عروض من الاتحاد السكندري وتفاوض معه الزمالك في وقت سابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com