الأهلي يقرّر خوض مباريات الدوري على استاد القاهرة

الأهلي يقرّر خوض مباريات الدوري على استاد القاهرة

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر مسؤولو كرة القدم بالأهلي المصري، تحديد استاد القاهرة كملعب رئيسي لمباريات الفريق الأول في الدوري العام الممتاز الموسم المقبل.

وكان الأهلي عانى في الموسم الماضي من كثرة الانتقال بين القاهرة والإسكندرية بسبب نقل مبارياته لملعب برج العرب، مما أدى الى إرهاق اللاعبين والشكوى من كثرة السفر بالإضافة لإقامة المباريات بدون جماهير.

وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء في الأيام الماضية، عن رفضه للمشاركة في قرعة الدوري العام، لحين الحصول على وعود أمنية بتأمين مباريات الفريق وإقامتها في ملاعب القاهرة، بدءًا من الموسم الجديد.

وأصدر وزير الداخلية توصية بتأمين كافة مباريات الأهلي، وفروع النادي عقب الأحداث الأخيرة وهجوم بعض الجماهير على تدريبات الفريق والاشتباك مع حسام غالي يوم الثلاثاء الماضي.

وفي المقابل، كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن غياب رامي ربيعة مدافع الفريق عن المباراة المقبلة في مواجهة أسيك ميموزار الإيفواري والمقرر إقامتها يوم 24 أغسطس الجاري.

وحصل ربيعه على إنذارين خلال مشاركته في مباريات الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفشل الأهلي في التأهل للدور نصف النهائي بعد جمع 5 نقاط من المباريات الخمس التي لعبها، في المجموعة التي ضمّت فرق الوداد المغربي، زيسكو الزامبي، وأسيك ميموزا الإيفواري“.

وعاد لاعبو الأهلي لأداء تدريباتهم الجماعية عصر اليوم، استعدادًا لمباراة أسيك بعد توقف التدريبات في اليومين الماضيين بسبب اقتحام فرع مدينة نصر.

في سياق منفصل يحتفل الهولندي مارتن يول، المدير الفني السابق للأهلي بتتويجه بدرع الدوري الممتاز غدًا السبت على هامش مران الفريق في ملعب التتش بالجزيرة .

ومن المقرر أن يلتقط اللاعبون ويول صورًا تذكارية مع درع الدوري في نسخته الجديدة .

تجدر الإشارة إلى أن مارتن يول قد قدّم اعتذارًا إلى مجلس إدارة الأهلي أمس الخميس عن الاستمرار في منصب المدير الفني لفريق الكرة بالنادي ووافق المجلس على استقالته.

وتسلم مجلس إدارة الأهلي الدرع اليوم الجمعة بعد أن أرجأ اتحاد الكرة المصري تسليمه للبطل بعد تأخر وصول النسخة الجديدة من الشركة المسؤولة عن التصميم الجديد للدرع .

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي يستعد حاليًا لخوض مباراة أسيك يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ودعها بطل القرن من الدور ذاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com