الزمالك يحسم صفقة ”زاكري“ مقابل 200 ألف دولار

الزمالك يحسم صفقة ”زاكري“ مقابل 200 ألف دولار

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

توصل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لاتفاق نهائي مع إدارة أسيك الإيفواري، للتعاقد مع يانيك زاكري، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء لـ ”إرم نيوز“ أنهى الزمالك صفقة انضمام زاكري، مقابل حصول أسيك على 200 ألف دولار.

وأضاف ”تم الاتفاق مع اللاعب ووكيله، عن طريق أمير مرتضى، نجل رئيس النادي، خاصة في ظل وجود عروض كثيرة من أندية أفريقية وعربية، على رأسها الوداد المغربي، وصن داونز الجنوب أفريقي، والصفاقسي التونسي، للحصول على خدمات اللاعب، الذي فضل في النهاية الانتقال للزمالك، لشعبيته الكبيرة في أفريقيا“.

وتابع ”لم يحسم الزمالك حتى الآن، مصير اللاعب بشكل نهائي، سواء بإعارته حتى يناير المقبل لناديه الأصلي أسيك ميموزا، أو إعارته لناد محلي، حتى يتعود على أجواء الدوري المصري، ويعتبر وادي دجلة، الأقرب حتى هذه اللحظة، لضم اللاعب“.

واقترب نادي الزمالك، من إنهاء ملف التعاقد مع مدير فني أجنبي، ليقود الفريق في بداية الموسم المقبل، بعد رحيل محمد حلمي، مدرب القلعة البيضاء السابق.

وقال مصدر داخل الزمالك، لـ ”إرم نيوز“ اللجنة الفنية المسؤولة عن اختيار المدرب الجديد، دخلت في مفاوضات مكثفة مع الروماني ماريوس سومويك، لتولي قيادة الكتيبة البيضاء، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف ”حدد مجلس الإدارة، مبلغ 50 ألف دولار للمدرب ومساعده، من أجل قيادة الفريق الأبيض، بعد استقالة حلمي من منصبه، وتعيين مؤمن سليمان مديرًا فنيًا مؤقتًا“.

وقرر مسؤولو الأبيض، إرسال وفد إلى رومانيا، من أجل التفاوض مع سومويك، بخصوص تدريب الفريق، على أن يبدأ مهمته في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com