مصر.. ماذا دار بين رئيس الأهلي ووزير الداخلية؟

مصر.. ماذا دار بين رئيس الأهلي ووزير الداخلية؟

المصدر: خالد محسن- إرم نيوز

طالب مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، وزارة الداخلية، بالقبض على الثنائي ”محمود كرشة“ و“إدريس“، قيادات رابطة ألتراس أهلاوي، وبعض الأفراد المتورطين في اقتحام فرع مدينة نصر.

واقتحم المئات من رابطة الألتراس، تدريبات الأهلي بمدينة نصر يوم الثلاثاء الماضي، واعتدوا على لاعبي الفريق الأحمر، اعتراضًا على خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا.

وحررت إدارة المارد الأحمر، محضرًا لدى قسم شرطة مدينة نصر، للمطالبة بضبط وإحضار قيادات الألتراس، الذين تم تسليم أسمائهم وعناوينهم لوزارة الداخلية، واتهمتهم بالشروع في قتل لاعبي الفريق الأحمر.

ويبحث مجلس الإدارة، عودة تدريبات الفريق الأحمر غدًا الجمعة، استعدادًا لمباراة أسيك الإيفواري، المقررة الأربعاء المقبل، بالجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وإلغاء قرار تجميد التدريبات الذي صدر بعد اقتحام الألتراس فرع مدينة نصر.

إلى ذلك، توصل محمود طاهر ، رئيس النادي الأهلي، لاتفاق مع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية في اتصال هاتفي جمعهما اليوم الخميس.

المكالمة شهدت متابعة من وزير الداخلية لأزمة اقتحام ألتراس أهلاوي تدريبات الفريق في مدينة نصر ، ووعد رئيس الأهلي بالقبض على مرتكبي هذه الواقعة.

وشدد الوزير على حماية الأهلي ومنشآته وأعضاءه ولاعبيه وجماهيره وعدم السماح لأي فئة باقتحام النادي ، وطلب من الإدارة عودة التدريبات فوراً وعلى ملعب مختار التتش.

وتراجع مجلس الأهلي عن تهديداته بالانسحاب من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل 2016 – 2017.

وقرر مجلس الأهلي المشاركة في قرعة الدوري المصري يوم الإثنين المقبل بعد الاتفاق.

الوزير أبدى استعداده لتأمين مباريات الأهلي في الموسم الجديد ووعد بمناقشة إقامة اللقاءات باستاد القاهرة أو أي ملعب آخر داخل العاصمة إذا تعذر الأمر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com