حقيقة رحيل زوجة مدرب الأهلي المصري من القاهرة

حقيقة رحيل زوجة مدرب الأهلي المصري من القاهرة

المصدر: القاهرة ـ إرم نيوز

كشف مصدر مقرب من الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن حقيقة سفر زوجته لهولندا في الساعات الماضية عقب أحداث مران الأهلي الأخير في فرع النادي الأحمر بمدينة نصر.

وأكد بعض المقربين من الهولندي أن زوجة مدرب الأهلي غير مقيمة معه بالقاهرة، ولكنها تأتي من وقت لآخر للاطمئنان على زوجها ثم العودة مرة أخرى لهولندا.

وكان انتشرت في الساعات الماضية أنباء قوية عن رحيل يول عن القيادة الفنية للقلعة الحمراء، بعد رفض زوجته لاستمراره في منصبه، إلى جانب تحذير السفارة الهولندية له بسبب الظروف الأمنية في مصر.

وقام مجموعة من جماهير النادي الأهلي بالهجوم على مران الفريق عصر الثلاثاء الماضي، والتعدي على عدد من اللاعبين و الاشتباك مع حسام غالي قائد الفريق، بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

وكان الأهلي خسر بطولة كأس مصر أمام منافسه التقليدي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، الى جانب الخروج من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام مسؤولو الأهلي في الأيام الماضية بإقناع المدرب الهولندي في البقاء بمنصبه، والتأكيد أن هذا الحادث ليس من الجماهير وانها مجموعة من المأجورين تهدف إلى إسقاط النادي.

وفي نفس السياق سافرت زوجة مدرب الأحمال في الفريق مايكل ليندمان، خارج القاهرة في بداية الأسبوع الحالي قبل الأحداث الأخيرة، وانه غير مرتبط برحيل زوجها عن القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول بالأهلي تدريباته الجماعية عقب تحديد ملعب للتدريبات، استعدادًا لمباراة أسيك الإيفواري والتي تجمع بين الفريقين في الجولة السادسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com