مصر.. تفاصيل الجلسة السرية بين رئيس الأهلي وحسام البدري

مصر.. تفاصيل الجلسة السرية بين رئيس الأهلي وحسام البدري

المصدر: خالد محسن وكريم محمد - إرم نيوز

في سرية تامة، زار حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الأولمبي المصري، لكرة القدم، مكتب محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، في ضاحية مصر الجديدة، خلال الساعات الماضية.

وجاءت زيارة البدري، ضمن سلسلة لقاءات يعقدها رئيس الأهلي، مع أبناء النادي، من أجل إعادة هيكلة قطاع الكرة، ومعرفة رأيهم في الأزمات التي يعاني منها الفريق الأحمر مؤخراً.

وخسر الأهلي بطولة كأس مصر، على يد الزمالك، في اللقاء النهائي بنتيجة 3-1، وودع دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الجلسة التي عقدها البدري مع طاهر، إشادة من مدرب الأهلي الأسبق بالفريق الأحمر، وأكد لرئيس الأهلي أنه يملك أفضل لاعبين في مصر، ولكن الفريق بحاجة فقط للصبر من جانب الجماهير.

وفاجأ البدري رئيس الأهلي، برغبته في تولي منصب مدير قطاع الكرة، خلفاً لعبد العزيز عبد الشافي ”زيزو“ الذي تقدم باستقالة رسمية في الساعات الماضية.

رئيس الأهلي رد على البدري بعرض آخر، بتولي منصب المدرب العام مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأحمر، وهو ما تقبله البدري على مضض، ولكنه أكد أنه تحت أمر الأهلي.

إلى ذلك، أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عدم المشاركة في بطولة الدوري العام الموسم المقبل، إلا بعد الحصول على ضمانات أمنية، خاصة بعد تعدي الألتراس على لاعبيه بالأمس.

وقال ياسر أيوب، المتحدث باسم الأهلي لإرم نيوز ”بناء على قرار مجلس إدارة الأهلي، بإيقاف التدريبات لفريق كرة القدم، وبعد طلب مقابلة وزير الداخلية، دون تلقي رد، وتحديد موعد حتى الآن لحماية لاعبي الأحمر وأعضائه ومنشآته، قرر المجلس الاعتذار عن المشاركة في قرعة الدوري العام، المقرر إجراؤها الإثنين في اتحاد الكرة“.

وتابع أيوب ”وقرر مجلس الأهلي ايضاً في حال توافر هذه الضمانات، عدم لعب مباريات الموسم الجديد، إلا داخل القاهرة، وليس في أي مكان آخر“.

ورفض طاهر، إقالة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة من منصبه، بعد واقعة هجوم الألتراس على تدريبات الفريق.

وناقش مجلس الأهلي في اجتماعه مساء الأربعاء، بمقر القلعة الحمراء، أحداث الشغب التي نشبت من رابطة ألتراس أهلاوي، واستقر على تجديد الثقة في سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وعدم الإطاحة به في الفترة القادمة.

وعقد عبد الحفيظ جلسة مع رئيس الأهلي سراً، بمكتبه، عقب تدريبات الفريق، الثلاثاء، التي شهدت اقتحام التدريبات من جانب رابطة الألتراس.

وأغلق النادي الأهلي، صفحة الاستعانة بخدمات محمد أبوتريكة، نجم الفريق السابق، بعدما أبدى الأخير رفضه فكرة التعاون مع المجلس الحالي، وتهرب من الرد على اتصالات محمد عبدالوهاب، عضو مجلس الإدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com