رسميًا.. الدوري المصري ينطلق 15 سبتمبر دون جماهير

رسميًا.. الدوري المصري ينطلق 15 سبتمبر دون جماهير
Football Soccer - Egyptian Cup Final - Al Ahly v El Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 8/8/2016 - Ahmed Fathi of Al Ahly and Basem Mursi of El Zamalek in action. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

حدد اتحاد الكرة المصري، برئاسة ثروت سويلم، الموعد الرسمي لانطلاق مافسات بطولة الدوري المصري، لموسم 2016/2017.

وقال سويلم، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”انطلاق الدوري الممتاز للموسم الجديد 2016 – 2017، سيكون يوم 15 سبتمبر من الشهر المقبل“.

وأضاف: ”سيتم إخطار الأندية بانطلاق بطولة الدوري يوم 15 سبتمبر، بناء على رغبة الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، الذي يرغب في انطلاق البطولة، قبل خوض لقاء الكونغو، في تصفيات كأس العالم، أكتوبر المقبل“.

ومن جانب آخر، كشف مصدر مسؤول بالجبلاية، أن عودة الجماهير لمباريات الدور الأول للدوري الجديد، المقرر انطلاقه منتصف سبتمبر المقبل، أصبحت مستحيلة.

وتابع المصدر لـ“إرم نيوز“: ”ما حدث في مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر، من مشادات بين اللاعبين وصلت للاشتباك، إلى جانب ما شهده تدريب الأهلي، من هجوم الألتراس على اللاعبين، سيصعب من عودة الجماهير للمدرجات على الأقل في الدور الأول“.

وأردف، أن قانون الرياضة من المقرر إنهاؤه في ختام الموسم الحالي، ويتضمن القانون الخاص بشغب الملاعب، وحال تطبيق هذا القانون سيكون الدور الأول للدوري، قد قارب على الانتهاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com