مصر.. ألتراس أهلاوي تضرب حسام غالي (فيديو)

مصر.. ألتراس أهلاوي تضرب حسام غالي (فيديو)

المصدر: خالد محسن- إرم نيوز

في تطور للأحداث داخل النادي الأهلي المصري، اقتحم العشرات من مشجعي رابطة ألتراس أهلاوي، مران الفريق، مساء الثلاثاء، في فرع النادي بمدينة نصر، اعتراضاً على النتائج السلبية للفريق الأحمر، وتوديع بطولة دوري أبطال أفريقيا وخسارة لقب كأس مصر.

واعتدى شباب الألتراس على عدد من لاعبي الفريق، وعلى رأسهم حسام غالي، قائد الأهلي، بينما اختبأ الجهاز الفني والمدرب الهولندي مارتن يول، خوفاً من الفتك به.

وكانت رابطة الألتراس، قد حاصرت حافلة الفريق أثناء طريق العودة من السويس، عقب التعادل مع زيسكو الزامبي بدوري أبطال أفريقيا.

الألتراس هتفت لصالح الرباعي عماد متعب ووليد سليمان وعبد الله السعيد وحسام عاشور فقط، وطالبت بطرد اللاعبين المتخاذلين.

وقال مصدر داخل الأهلي، لإرم نيوز ”السفارة الهولندية بالقاهرة، أجرت اتصالًا هاتفيًا بمواطنهم مارتن يول، وذلك بعد اقتحام الألتراس لمران الفريق اليوم الثلاثاء، والاعتداء على اللاعبين“.

وأضاف ”يول طمأن البعثة الدبلوماسية الهولندية في القاهرة على سلامته، هو ومواطنه مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية“.

وفي نفس السياق، كشف المدرب الهولندي لبعض المقربين منه، أنه يدرس الرحيل جديًا عن الفريق، خلال الساعات المقبلة، مؤكدًا لهم أن ما مر به في الأهلي لم يحدث له طوال مشواره التدريبي.

كما أجرى يول، اتصالًا هاتفيًا بمحمود طاهر، رئيس النادي، من داخل غرفة الملابس، في فرع مدينة نصر، وأبدى خلاله غضبه الشديد لما حدث، واقتحام الجماهير للمران، ومحاوله الاعتداء عليه وعلى اللاعبين.

ونقل الجهاز الطبي للنادي الأهلي المصري، بقيادة خالد محمود، عمرو جمال، مهاجم الفريق الأول، للمستشفى، بعد طعنه في البطن، بسلاح أبيض، أثناء اقتحام الألتراس، لمران اليوم.

وتعرض اللاعب الملقب بـ“الغزال“، للإصابة بجرح قطعي في منطقة البطن، نتيجة اعتداء أحد أفراد مجموعة ألتراس أهلاوي، في مران الفريق، اليوم.

وحاول طبيب الفريق، إسعاف اللاعب في غرفة خلع الملابس، قبل أن ينتقل لأحد المستشفيات، لتلقي العلاج.

وكان الجهاز الفني للقلعة الحمراء، قد ألغى المران المسائي للفريق، اليوم الثلاثاء، وذلك بسبب اشتباك أعضاء رابطة أولتراس أهلاوي مع اللاعبين، في مدينة نصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة