إنبي يملي شروطه على الأهلي للموافقة على بيع لاعبه

إنبي يملي شروطه على الأهلي للموافقة على بيع لاعبه

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

دخلت المفاوضات بين النادي الأهلي المصري بشأن أكرم توفيق وإدارة نادي انبي، جولة جديدة بعد تمسك الفريق البترولي بالحصول علي نسبة 20% من بيع اللاعب في المستقبل.

وعرض مسئولو القلعة الحمراء حصول انبي علي نسبة 10% فقط، في حالة بيع اللاعب مستقبلاً، خاصة في ظل تمسك الأخير بالحصول علي 9 ملايين جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب الشاب وإتمام الصفقة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفع الأهلي المقابل المادي للصفقة إلي 6 ملايين جنيه بعد توقف العرض عند 5 ملايين، من أجل حسم الصفقة سريعاً من أجل تدعيم خط الوسط في ظل تراجع مستوي نجمي الفريق الاحمر ”حسام عاشور وحسام غالي“.

ويأتي تمسك انبي برفع المقابل المادي لتحقيق أفضل عائد، خاصة في ظل إصرار اللاعب علي ارتداء القميص الأحمر بعد رفض محاولات شقيقه أحمد توفيق لاعب الزمالك لإقناعه بالتوقيع للقلعة البيضاء.

من جهة أخرى، تمسك مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بموافقة النادي على العرض القطري المقدم لشراء اللاعب مقابل 2 مليون دولار خلا فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث اللاعب مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل إقناع إدارة النادي بالموافقة علي العرض بعد تمسكه بالاحتراف، في ظل الهجوم الشرس ضده في الفترة الأخيرة بسبب ضعف مستواه مع الفريق في المباريات المحلية والإفريقية.

وتعرض زكريا لهجوم قوي من جماهير النادي الأهلي، بسبب إضاعته لكثير من الفرص وعدم إحرازه للأهداف، وانتقاد الهولندي مارتن يول بسبب اعتماده عليه بشكل أساسي في التشكيل الأساسي للفريق بالمباريات.

وكان أحد أندية الدوري الإماراتي تقدّم خلال الفترة الماضية، بعرض لاستعارة اللاعب لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء النهائي، إلا أن الجهاز الفني بقيادة مارتن يول رفض هذا الأمر، خاصة بعد رحيل ثنائي الفريق رمضان صبحي وماليك إيفونا.

وينتظر مؤمن زكريا الرد النهائي من إدارة القلعة الحمراء، وبدء خطوات التفاوض مع الفريق القطري واستغلال فرصة الاحتراف بعد تأكد خروج الأهلي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة