4 نجوم في القائمة السوداء لمدرب منتخب مصر
4 نجوم في القائمة السوداء لمدرب منتخب مصر4 نجوم في القائمة السوداء لمدرب منتخب مصر

4 نجوم في القائمة السوداء لمدرب منتخب مصر

رغم أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، أعلن أن الباب مفتوح أمام انضمام أي لاعب للفراعنة، في المرحلة المقبلة، إلا أن الكواليس تؤكد وجود قائمة سوداء لدى الجهاز الفني، ممنوع الاقتراب منها.

كوبر بدأ استبعاد العديد من اللاعبين من حساباته الفنية، ورسم خطته بعيداً عنهم، ليمثل هؤلاء القائمة السوداء للفراعنة، قبل بداية رحلة تصفيات كأس العالم 2018.

وترصد شبكة "إرم نيوز" في التقرير التالي، أبرز اللاعبين الذين أصبحوا يمثلون القائمة السوداء لمنتخب مصر.. فإلى السطور القادمة:

كهربا

أصبح محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، على رأس القائمة السوداء في منتخب مصر، وبات استبعاده أمراً سيكون معتاداً لدى كوبر، الذي تلقى أحاديث من جانب الجهاز المعاون، بأن كهربا تجاوز في حق المدرب المساعد محمود فايز، وهو الأمر الذي أدى لانقلاب المدرب الأرجنتيني عليه.

كهربا سيكون من الصعب انضمامه لمنتخب مصر، رغم أنه يشارك بصفة أساسية مع نادي الاتحاد السعودي، ويقدم مستويات طيبة، بخلاف أن المنتخب بحاجة لبديل للاعب رمضان صبحي، صانع ألعاب ستوك سيتي الإنجليزي.

حسام غالي

أصبح حسام غالي، لاعب وسط الأهلي، خارج حسابات كوبر تماماً في المرحلة المقبلة، خاصة أنه تسبب في أزمة حادة مع أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب.

كوبر أبدى عدم قناعته بأداء غالي، في الفترة الأخيرة، وكثرة أخطائه واحتفاظه الزائد بالكرة في وسط الملعب، والذي يتسبب في بطء الهجمات.

ورغم انتهاء الأزمة بين غالي وجهاز منتخب مصر، إلا أن كوبر يرفض تماماً فكرة عودة الكابيتانو في الفترة المقبلة.

أحمد المحمدي

خرج أيضاً أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي من حسابات كوبر تماماً، والذي يصر على استبعاده رغم مشاركته بشكل أساسي مع ناديه بالدوري الإنجليزي.

المحمدي لن ينضم لمنتخب مصر في وجود كوبر، وهو الأمر الذي ظهر واضحاً خلال المرحلة الماضية، باستبعاد المدرب الأرجنتيني من حساباته تماماً وعدم التفكير في ضمه.

وأصبح المحمدي نفسه، يتجاهل الحديث عن كوبر، بعد أن استمر مسلسل استبعاده من قائمة منتخب مصر.

شيكابالا

يبدو محمود عبدالرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب فريق الزمالك، بعيداً عن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، رغم تألقه في الفترة الأخيرة.

ولم يبد كوبر اقتناعاً بأداء الفهد الأسمر، بجانب أنه يملك عدة بدائل في نفس مركزه، مثل مصطفى فتحي ورمضان صبحي وأيمن حفني.

مفاجآت في القائمة

وفي نفس السياق، علم "إرم نيوز" أن كوبر قرر ضم حمادة طلبة لاعب الزمالك السابق، والمصري البورسعيدي الحالي لمعسكر المنتخب.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر في 26 من أغسطس الحالي، ويأتي ذلك في اطار الاستعداد لمباراتي غينيا المقرر لها 30 أغسطس على ملعب برج العرب بالإسكندرية،  وجنوب إفريقيا في الـ 6 من سبتمبر بجنوب افريقيا.

كما قرر كوبر ضم أيمن حفني لاعب وسط الزمالك بعد المستوي المميز الذي ظهر عليه مع النادي الأبيض خلال الفترة الماضية.

وتوسط كوبر للمقربين بين باسم مرسي وسعد سمير لإنهاء أزمتهما، حتي لا يوجد مشاحنات داخل معسكر المنتخب.

ويسعي الأرجنتيني خلق حالة جديدة داخل المنتخب، مؤكداً على أنه يريد ضم عناصر جديدة لقائمة اللاعبين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com