بركات يرفض منصب مدير الكرة.. وأنطوي يكذب بالأهلي المصري

بركات يرفض منصب مدير الكرة.. وأنطوي...

بركات يفكر بجدية في خوض انتخابات الأهلي المقبلة، في قائمة محمود الخطيب.

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

تلقى محمد بركات، لاعب النادي الأهلي المصري السابق، عرضًا من أحد أعضاء مجلس الإدارة، لتولي منصب مدير الكرة في الجهاز الجديد، خلفًا لسيد عبدالحفيظ، الذي سيرحل مع جهاز مارتن يول بالكامل.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”محمد بركات تلقى اتصالًا هاتفيًا، من أحد أعضاء مجلس الأهلي، لاستطلاع رأيه، حول توليه منصب مدير الكرة بالأهلي، لكنه اعتذر“.

وأضاف: ”بركات اعتذر عن قبول المنصب، وأكد أن سيد عبدالحفيظ، هو أفضل شخص في الأهلي، يستطيع النجاح في منصب مدير الكرة“.

وتابع المصدر: ”بركات يرفض بشكل قاطع العمل في ظل تواجد مجلس محمود طاهر، لأنه يرى أن ضعف المجلس لن يساعده على النجاح في مهمته، ويخشى أن يتكرر معه سيناريو وائل جمعة، الذي تمت الإطاحة به، بعد دخول في صدام مع ثنائي الفريق حسام غالي، وعبدالله السعيد“.

وأكمل: ”بركات يفكر بجدية في خوض انتخابات الأهلي المقبلة، في قائمة محمود الخطيب، حال دخوله في المنافسه على منصب رئيس النادي“.

من جانبه، رد جون أنطوي، مهاجم النادي الأهلي المصري، على تصريحات سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، والتي اتهمه فيها، بتعمد الهروب من المباريات، وخاصة لقاء زيسكو الزامبي الأخير.

وأكد أنطوي، أن ما تردد في الفترة الأخيرة، عن هروبه من النادي، أمر غير صحيح، وأنه سعيد في القلعة الحمراء.

وأضاف اللاعب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك“ أنه لا يفكر في الرحيل، وأنه ليس من نوعية اللاعبين، الذين يهربون من أنديتهم.

وتوترت العلاقة بين اللاعب والجهاز الفني، مؤخرًا، بسبب استبعاده الدائم من المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com