مصر.. الزمالك يرفض الاتجاه للمدرسة البرتغالية مجددًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الزمالك يرفض الاتجاه للمدرسة البرتغالية مجددًا

مصر.. الزمالك يرفض الاتجاه للمدرسة البرتغالية مجددًا
Football Soccer - Egyptian Cup Final - Al Ahly v El Zamalek - Borg El Arab Stadium, Alexandria, Egypt - 8/8/2016 - El Zamalek players celebrate with the trophy after winning their Egyptian Cup finals derby soccer match against Al Ahly. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

قرر مجلس إدارة الزمالك المصري، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عدم التعاقد مع أي مدرب برتغالي لتولي القيادة الفنية للزمالك، خلفًا لمحمد حلمي.

وكان عدد من وكلاء اللاعبين قد رشح بعض أسماء للمدربين البرتغاليين، لتولي قيادة الزمالك، ولكن هناك رفضا من جانب إدارة الزمالك على فكرة التعاقد مع البرتغاليين تحديدًا.

وكان منصور دخل في خلافات في وقت سابق مع المدربين البرتغاليين باتشيكو وفيريرا، وهرب الثنائي من القيادة الفنية للأبيض.

وعلم ”إرم نيوز“ أن مجلس إدارة الزمالك يفاضل في الوقت الحالي بين مدرب أرجنتيني وآخر بلجيكي.

وفي نفس السياق، دافع الإعلامي خالد الغندور عن باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له اللاعب من جمهور الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد واقعة إصابته لمدافع الأهلي سعد سمير، خلال مباراة القمة في نهائي كأس مصر.

وكتب الغندور عبر صفحته على ”فيسبوك“: ”للأسف بعض الناس التي لا تفهم أي شيء كاتبين إن باسم تعمد إصابة سعد سمير عشان يلعب بقية المباراة براحته، على أساس إن باسم كان عارف إن سعد سيكمل المباراة، وعلى أساس أن مارتن يول كان غير الـ٣ تغييرات ومحمد نجيب مش موجود على الدكة وعنده خبرات كبيرة في مباريات القمة، وعلى فكرة باسم اعتذر وأقسم بالله أنه لم يقصد“.

وعلى النقيض تماما، قام الإعلامي أحمد موسى بمهاجمة باسم مرسي أمس عبر برنامجه على قناة ”صدى البلد“ بسبب نفس الواقعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com