الأهلي المصري يصدر بيانًا رسميًا للرد على انتقادات مدربه وتكهنات الرحيل
الأهلي المصري يصدر بيانًا رسميًا للرد على انتقادات مدربه وتكهنات الرحيلالأهلي المصري يصدر بيانًا رسميًا للرد على انتقادات مدربه وتكهنات الرحيل

الأهلي المصري يصدر بيانًا رسميًا للرد على انتقادات مدربه وتكهنات الرحيل

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، بيانا رسميا للتأكيد على مساندة ودعم الهولندي مارتن يول، المدير الفني، وأن المجلس الأحمر يعمل على توفير جميع طلبات الفريق، من أجل تخطي المرحلة الحالية والفوز ببطولة أفريقيا.

وشهدت الساعات الماضية، انتقادات واسعة للمدرب الهولندي، بعد خسارة الفريق للقب كأس مصر لحساب الزمالك، بعد الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين على استاد برج العرب.

وجاء البيان على النحو التالي: يؤكد النادي الأهلى احترامه واعتزازه بالدور الذي يقوم به الإعلام المصري لخدمة ورعاية الرياضة المصرية وتبنى طموحاتها وقضاياها، ويحترم النادي الأهلى كل الآراء وأصحابها ومؤسساتها ومواقعها، حتى لو تضمنت انتقادات وخلافات هائلة في الرؤى ووجهات النظر، لكن يرفض النادي في المقابل أى أخبار غير حقيقية ينسبها أصحابها بقصد أو دون قصد للنادي الأهلي وإدارته ومسؤوليه ولاعبيه".

وأضاف البيان: "يود النادي الأهلى أيضًا بهذه المناسبة التأكيد على أنه لم تكن هناك أي تحقيقات جرت مع مارتن يول عقب خسارة نهائى كأس مصر، ولم يشهد مجلس إدارة النادي أي انقسامات معلنة أو غير معلنة بشأن بقاء أو رحيل مارتن يول".

وتابع: "الأهلي على مدى تاريخه الطويل لا تدار شؤونه أو تتخذ قراراته بمثل هذا الانفعال والعشوائية وارتجال المواقف والقرارات، كما أنه ليس مطروحًا فكرة الاستغناء عن مارتن يول الذي قاد الفريق للفوز بالدوري العام ووصل به إلى نهائي كأس مصر ولا يزال يواصل مشواره الأفريقي بما يليق بمكانة الأهلي وطموحات جماهيره".

وثمن الأهلي وضع المدير الفني نظام جديد لإدارة الكرة داخل النادي، يمضي من خلاله على غرار النظام السائد في أعرق الأندية الأوروبية، سواء من حيث نظم التدريب ومواعيدها وطبيعتها والمواصفات القياسية وفق أحدث نظريات العلم والطب الرياضي الخاصة بالتغذية واللياقة والتحاليل والقياسات البدنية.

ومن المقرر أن يبدأ تطبيقه، انطلاقًا من الموسم الجديد، ما يتطلب مزيدا من الهدوء والاستقرار حتى تتحقق النتائج التي بالتأكيد ستشكل الفارق الكبير ويرضى بها وعنها جمهور الأهلى في كل مكان.

ويؤكد الأهلى عدم صحة هذه الأخبار التي جرى تداولها عقب انتهاء مباراة نهائي الكأس، فليست هناك قرارات تم اتخاذها بإبعاد الجهاز الفني المعاون لمارتن يول ولم تقم أي ثورة داخل صفوف لاعبي الفريق بسبب خلافات أو مطالب البعض بإبعاد لاعبين آخرين.

ويتمنى النادي الأهلي من السادة الإعلاميين التمسك بمبادئ المهنة وأخلاقياتها وعدم السعي لإشعال نار الفتنة داخل صفوف فريق كبير بحجم الأهلي.

ويؤكد الأهلي لجماهيره الكبيرة والعظيمة عدم صحة هذه الأخبار التي من شأنها إثارة الفوضى والارتباك داخل صفوف الفريق قبل مباراة زيسكو، ويرجو النادي أن تقف جماهيره وراء فريقها وتحميه كما كانت وستكون دائمًا هي السند الحقيقي وسر قوة الأهلى وانتصاراته وبطولاته واستقراره ونجاحاته.

وشدد الأهلي على أن التحدي الحقيقي الذي يواجهه الأهلي الآن هو التصدي لكل محاولات التشكيك وزرع الفتنة وتشتيت انتباه اللاعبين وجهازهم الفني وإدارتهم وهذا هو التهديد الحقيقي الذي أبدا لن تقبل به إدارة الأهلي وجماهيره.

ووجه الأهلي الشكر للإعلاميين الذين يحافظون على مصداقية الخبر ويتحرون الدقة ويحترمون الحقيقة مهما تكن آراؤهم وانتقاداتهم لإدارة الأهلي أو لاعبيه ومديرهم الفني.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com