مصر.. صالح جمعة يتمرد في الأهلي.. والزمالك يعير إبراهيم عبدالخالق لوادي دجلة – إرم نيوز‬‎

مصر.. صالح جمعة يتمرد في الأهلي.. والزمالك يعير إبراهيم عبدالخالق لوادي دجلة

مصر.. صالح جمعة يتمرد في الأهلي.. والزمالك يعير إبراهيم عبدالخالق لوادي دجلة

المصدر: كريم محمد وأحمد رامي - إرم نيوز

دخل صالح جمعة، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، في أزمة مع الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق، بسبب استبعاده المستمر من المباريات، في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر داخل القلعة الحمراء لـ“إرم نيوز“: ”صالح اعترض بشدة على استبعاده من لقاء الزمالك، وطلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، الموافقة على رحيله“.

وأضاف المصدر: ”اللاعب أكد أنه يملك 3 عروض للرحيل عن الأهلي لأوروبا، ولكنه يطلب الرحيل بشكل نهائي، وليس علي سبيل الإعارة“.

وتابع: ”عبدالحفيظ عنف اللاعب بشدة، وطلب منه الالتزام بوجهة نظر الجهاز الفني، والاجتهاد في التدريبات، للحصول على فرصة، كما رفض مدير الكرة رحيله، خاصة بعد قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد“.

فيما، كشف الجهاز الفني، عن موقف الإيفواري لوسيان، الذي خضع للاختبار في تدريبات الفريق، خلال الأيام الماضية، تمهيدًا للتعاقد معه.

وقال سيد عبدالحفيظ، إن الهولندي مارتن يول، لم يحدد بعد موقفه النهائي من اللاعب.

وأوضح عبدالحفيظ، أن موقف اللاعب سوف يتم حسمه بعد نهائي الكأس، ويحدد يول قراره سواء باستمرار خضوعه للاختبار، أو توجيه الشكر له على الأيام التي قضاها مع الفريق.

وفي الإطار نفسه، كشف محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، حقيقة الأنباء التي ترددت عن نية النادي في بيع النيجيري جونيو أغاي، مهاجم الفريق الجديد، لأعلى مقابل مالي، بعد مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو مع منتخب بلاده.

وقال عبدالوهاب، في تصريحات إذاعية: ”لسنا تجارًا من أجل التعاقد مع لاعب بهدف الاستثمار فيه، وبيعه بسعر أعلى، عقب موسم أو موسم ونصف الموسم، بيع إيفونا حالة خاصة، وكان عرضًا لا يرفض، ولذلك تم بيعه“.

وعلى صعيد آخر، رحل محمد عادل جمعة، ظهير أيسر نادي الزمالك، عن الفريق الأبيض بشكل رسمي، بعد أن وقع علي عقود الانتقال لصفوف الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال علاء وحيد، المتحدث باسم الدراويش، لـ“إرم نيوز“: ”أنهى نادي الإسماعيلي، إجراءات ضم محمد عادل جمعة، الظهير الأيسر السابق للزمالك، لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر“.

وكان عادل جمعة، انضم للزمالك من المصري مطلع الموسم المنقضي، ولعب 18 مباراة، وصنع ثلاثة أهداف، لكن الظهير صاحب الـ23 عامًا خرج من قائمة الأبيض بعد التعاقد مع علي فتحي، ومحمد ناصف.

2cb970c5-4590-4aba-bbb6-8b1decb62817

وعلى صعيد سوق الانتقالات، أنهى نادي الزمالك بشكل رسمي، صفقة انتقال إبراهيم عبدالخالق، لاعب وسط الفريق، لصفوف وادي دجلة، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وأعلن دجلة، ضم عبدالخالق، ضمن صفقة النيجيري ستانلي، لاعب الفريق الذي انتقل للقلعة البيضاء في الموسم الجديد، على سبيل الإعارة.

ووقع اللاعب رسميًا، على عقوده الجديدة مع دجلة، وارتدى ”تي شيرت“ الفريق، بصحبة علي أبو جريشة، مسؤول النشاط الرياضي بالنادي، وحازم خيرت، عضو مجلس الإدارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com