رئيس الزمالك يفجر أزمة قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر – إرم نيوز‬‎

رئيس الزمالك يفجر أزمة قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

رئيس الزمالك يفجر أزمة قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

فجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أزمة قبل مواجهة الأهلي، غدًا الاثنين، في نهائي بطولة كأس مصر، بسبب عدد الجماهير التي تحضر اللقاء.

ورفض مرتضى، قرار اتحاد الكرة، بحضور 50 شخصًا لكل نادٍ، وتمسك بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية للناديين.

وقال مرتضى في تصريح لـ“إرم نيوز“: ”الزمالك سيُدخل عددا من جماهير النادي في مباراة الأهلي، وعلى الأهلي أن يفعل نفس الأمر، هذه مباراة نهائي، إحنا مش في عزاء، يحضر 50 فردا فقط“.

وأضاف: ”أعضاء الجمعية العمومية في الأهلي والزمالك محترمون، وحضروا أكثر من مباراة، ولم يتسببوا في أي أزمات“.

ومن جانبه، أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن المباراة النهائية لكأس مصر، بين الأهلي والزمالك، يوم الاثنين المقبل، بملعب برج العرب في الإسكندرية، ستقام دون حضور جماهيري من الناديين.

وصرح عبد العزيز، في تصريحات تلفزيونية: ”سنلتزم باللائحة بإقامة نهائي الكأس، ولا أعتقد أنه سيتم السماح بحضور أعداد من الناديين، بل أتمنى أن تسعد الجماهير بمتابعة اللقاء عبر شاشات التلفزيون، والاستوديوهات التحليلية بالقنوات المختلفة“.

فيما، رفض النادي الأهلي، برئاسة محمود طاهر، التهديدات التي وجهها مرتضى منصور، لجمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، بسبب تعيين حكم مجري للقاء نهائي الكأس.

وقال عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي، في تصريحات خاصة لـ“إرم نيوز“: ”نرفض الهجوم الذي قام به مرتضى منصور رئيس الزمالك، ضد جمال الغندور“.

وأضاف: ”هناك ضغوطات كبيرة تمارس على جمال الغندور، ونعلم جيداً أنه لا يتأثر بمثل هذه الأمور، ونثق فيه كثيراً، ولا يتستطيع أحد التشكيك في نزاهته، وإدارته الناجحة للمنظومة التحكيمية“.

وتابع عبدالوهاب: ”لا يستطيع أحد أن يهدد رئيس لجنة الحكام، ويعلن بأنها آخر مباراة يديرها أو شيء من هذا القبيل، معنى هذا أن اتحاد الكرة لا يوجد له أي دور ونثق في اختيارات الغندور“.

يذكر أن مرتضى منصور، أكد أن لقاء نهائي كأس مصر، سيكون الأخير لجمال الغندور، في منصبه، بعد اختياره لحكم مجري، ضعيف المستوى، بحسب تصريحاته.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com