مرتضى منصور يهاجم رئيس لجنة الحكام المصرية بسبب حكم القمة – إرم نيوز‬‎

مرتضى منصور يهاجم رئيس لجنة الحكام المصرية بسبب حكم القمة

مرتضى منصور يهاجم رئيس لجنة الحكام المصرية بسبب حكم القمة

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أعرب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، عن رفضه إسناد إدارة مباراة القمة بنهائي كأس مصر إلى الحكم المجري سان دور أندو.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية، اليوم السبت: ”الحكم المجري مرفوض وغير مقبول على الإطلاق من قبل نادي الزمالك“.

وأشار رئيس النادي الأبيض إلى أن الحكم درجة ثانية، وأن مجلس إدارة الفريق لن تقبل بهذا الأمر، منددًا باختيار جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، لمثل هذه النوعية من الحكام لإدارة مباراة قمة في النهائي.

وأوضح منصور أن الغندور كان يمهد لاستقدام حكام درجة ثانية، مشددًا على أنه يبدي استعدادًا كاملًا لتحمل نفقات الطاقم التحكيمي.

واشترط رئيس نادي الزمالك أن يكون طاقم الحكام من الصف الأول، وبعد إخفاق الغندور الحصول على حكام من الدرجة الأولى بأوروبا لإدارة مباراة القمة.

وتوعد منصور، الغندور، قائلًا: ”هذه آخر مباراة لك في مصر وأنت رئيسًا للجنة الحكام يا غندور ولن تستمر في منصبك بعد هذه الكارثة، توسمت فيك خيرًا، ولكني متأكد الآن أنني على حق“.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن الغندور يسعى لإفساد القمة، بهدف إحراج حكام أوروبا، ويثبت أن الحكام المصريين أفضل من الأوروبيين.

وكانت لجنة الحكام باتحاد الكرة اسندت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس المقررة، الاثنين المقبل، باستاد برج العرب للحكم المجري سان دور أندو.

ورد الاتحاد المصري لكرة القدم أن ضيق الوقت لن يسمح باستقدام حكام آخرين، وأن المتاح وقتها الاتفاق مع هذا الحكم المجري المعترض عليه من قبل رئيس الزمالك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com