طبيب الأهلي المصري يعلن جاهزية السولية لمواجهة الزمالك – إرم نيوز‬‎

طبيب الأهلي المصري يعلن جاهزية السولية لمواجهة الزمالك

طبيب الأهلي المصري يعلن جاهزية السولية لمواجهة الزمالك

المصدر: القاهرة - إرم نيوز

أكد خالد محمود، طبيب فريق الأهلي المصري، أن عمرو السوليه، لاعب الفريق، جاهز طبيًا للمشاركة في مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك، ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

وتعرض السوليه للإصابة في العضلة الضامة أثناء مشاركته مع الفريق في مباراة الوداد المغربي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف دون رد.

ولم يتمكن اللاعب من المشاركة في مباراتي الكأس أمام سموحه وإنبي، خلال الأسبوع الماضي، ومن المقرر أن ينضم اللاعب لقائمة الفريق المقبلة استعدادًا لمواجهة الزمالك.

واقترب مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم من حسم الموافقات الأمنية الخاصة بإقامة مباراة نهائي لبطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وأبدت الجهات الأمنية موافقة مبدئية على إقامة اللقاء في الإسكندرية، وإن لم يتم إرسال أي موافقات نهائية للجبلاية حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب استاد السويس، حال تعثر إقامتها في برج العرب.

وعلى صعيد آخر، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا توجد أي إيقافات بين لاعبي الفريق الأحمر خلال مباراة الزمالك المقبلة.

وأكد أن لوائح اتحاد المصري للكرة تنص على رفع الإنذار أو الإنذارين عن جميع اللاعبين المشاركين بدور نصف النهائي لكأس مصر، ما لم يتعرضوا للإيقاف باعتبارها مباراة في بداية الموسم الجديد.

وكانت انتشرت في الساعات الماضية، أنباء عن غياب مؤمن زكريا، لاعب الفريق، عن لقاء الزمالك، بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الأمس أمام إنبي، مما يبعده عن مواجهة الزمالك، يوم الإثنين المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com