مصر.. الأهلي يضم الأنغولي أري بابل في يناير – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يضم الأنغولي أري بابل في يناير

مصر.. الأهلي يضم الأنغولي أري بابل في يناير

المصدر: كريم محمد- إرم نيوز

نجح مسؤولو النادي الأهلي المصري، في إنهاء صفقة الأنغولي أري بابل، لاعب سبورتنغ لشبونة البرتغالي، والمعار لفريق أول أغسطس الأنغولي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ ”إرم نيوز“ اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع نظرائهم في سبورتنغ لشبونة، على ضم الجناح الأنغولي أري بابل، المعار لفريق أول أغسطس الأنغولي هذا الموسم، فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر ”الأهلي أرسل عرضًا رسميًا لشراء أري بابل، لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم الجديد، بعد قيام فلافيو مهاجم الأهلي السابق، بترشيح الدولي الأنجولي لجهاز الأهلي، بقيادة الهولندى مارتن يول، لتعويض رحيل رمضان صبحي، إذ يلعب بابل في مركز الجناح الأيمن، ويتميز بقوته البدنية وتسديداته المتقنة ومهارته الفائقة بالإضافة لقدرته التهديفية العالية“.

وتابع ”بالفعل نال بابل إشادة مارتن يول، الذي طلب التعاقد مع اللاعب على وجه السرعة، إلا أن ناديه أول أغسطس الأنجولي رفض التفريط فيه، في ظل منافسة الفريق على بطولة الدوري العام، مع فريق ريكرياتيفو هذا الموسم.

وأكمل المصدر ”الأهلي أنهي اتفاقه مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، وسينضم اللاعب رسميًا في الشتاء المقبل“.

إلى ذلك، أنهى الأهلي، إجراءات قيد النيجيري جونيور أجاي، مهاجم الصفاقسي التونسي، في القائمة الإفريقية، بعد الحصول على توقيعه، عن طريق الفاكس، خلال الساعات الماضية.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لإرم نيوز ”أنهينا إجراءات قيد أجاي محليًا، ثم بدأنا في الدخول على النظام الخاص بالقيد الأفريقي، لقيد المهاجم الجديد، بعد الحصول على توقيعه عن طريق الفاكس، بسبب تواجده رفقة منتخب بلاده في البرازيل، للمشاركة في أولمبياد ريودي جانييرو“.

وبعد قيد اللاعب النيجيري، يتبقى للمارد الأحمر مقعد واحد في القائمة الإفريقية، وذلك بعد قيد الثنائي مروان محسن والتونسي علي معلول.

يذكر، أن الأهلي نجح في التعاقد مع أجاي، لمدة 4 سنوات، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل الصفقة، خلال الساعات المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com