الأهلي المصري يعلن قائمة الموسم الجديد.. وباتنا يقترب – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يعلن قائمة الموسم الجديد.. وباتنا يقترب

الأهلي المصري يعلن قائمة الموسم الجديد.. وباتنا يقترب

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أرسل الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري، بقيادة الهولندي مارتن يول، قائمة الفريق الكروي، التي تخوض منافسات الموسم الجديد، لاتحاد الكرة، ظهر الأربعاء.

وضمت قائمة الأهلي 28 لاعباً، ليتم قيدهم في قائمة الفريق، استعدادًا للموسم الجديد، وضمت القائمة كلا من:

– حراسة المرمى: شريف إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم ومسعد عوض ومحمد الشناوي.

– خط الدفاع: سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب وأحمد حجازي وباسم علي وأحمد فتحي ومحمد هاني وصبري رحيل وحسين السيد وعلي معلول.

– خط الوسط: حسام عاشور وحسام غالي وعمرو السولية وصالح جمعة وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا.

– خط الهجوم: جون أنطوي وعماد متعب ومروان محسن وعمرو جمال ومحمد جابر ”ميدو“ ومحمد حمدي زكي وأحمد الشيخ.

فيما، أكد نادي الفتح الرباطي المغربي، أن مراد باتنا، لاعب وسط الفريق الكروي، بات قريبًا من الانتقال لصفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونفى الفتح الرباطي، الأخبار التي تحدثت عن توصل مسؤوليه إلى اتفاق مبدئي مع نظرائهم في نادي ديبورتيفو ألافيس الإسباني، لتفويت مراد باتنا للأخير، الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى الإسباني.

وقال حمزة الحجوي، رئيس الفتح الرياضي، في تصريح لـ“هسبورت“ المغربي، إن ما أثير حول توصل إدارة الفريق إلى اتفاق مع مسؤولي ديبورتيفو ألافيس الإسباني لا أساس له من الصحة، مشدداً على أنه لا يوجد عرض رسمي من الوافد الجديد على ”الليغا“.

وأوضح الحجوي، أن إدارة النادي لم تتلقَ عرضًا رسميًا بخصوص مراد باتنا، مشيراً إلى أن ارتباط اسمه بمجموعة من الأندية مثل الفريق الإسباني والنصر السعودي، ناتج عن استفسارات شفهية عادية لوكلاء أعمال اللاعبين عن وضعية اللاعب، دون أن يرقى ذلك إلى ما هو رسمي.

وأضاف المتحدث إن مسؤولي الأهلي المصري بصدد إعداد عرض رسمي، والتقدم به لإدارة النادي الرباطي، وهو ما أكدته مصادر مصرية لـ“هسبورت“، مشيرةً إلى أن الأمر بات مسألة وقت فقط.

وعن السقف المالي المحدد للتخلي عن خدمات مراد باتنا، قال الحجوي: ”ليس هناك سقف مالي محدد، نحن ننتظر عروض رسمية من الأندية التي أبدت اهتمامها بضمه إلى صفوفها، وما نشترطه هو أن يكون العرض لائقاً بقيمة اللاعب أولاً قبل أي تفصيل آخر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com