3 لاعبين من الأهلي المصري في التشكيل المثالي لبطولة أفريقيا (صورة) – إرم نيوز‬‎

3 لاعبين من الأهلي المصري في التشكيل المثالي لبطولة أفريقيا (صورة)

3 لاعبين من الأهلي المصري في التشكيل المثالي لبطولة أفريقيا (صورة)

المصدر: أحمد رامي وكريم محمد - إرم نيوز

دخل 3 لاعبين من فريق الأهلي المصري، ضمن التشكيلة المثالية، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، في عقر داره.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، اليوم الثلاثاء، النقاب عن التشكيل المثالي، للجولة الرابعة من دوري المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتواجد في التشكيل 3 لاعبين من الأهلي، بينما غاب لاعبو الزمالك.

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم ”الأهلي“.

خط الدفاع: موسيكوا ”زيسكو“، رامي ربيعة ”أهلي“، نابي إبراهيما ”أسيك“، تابو نتيتي ”صن داونز“.

خط الوسط: ديارارسوبا ”أسيك“، تيكو ”صن داونز“، وليد سليمان ”أهلي“، نيامكي ”أسيك“.

الهجوم: خاما بيليت ”صن داونز“ وجاكسون ”زيسكو“.

743

من ناحية أخرى، تقدم الأهلي، برئاسة محمود طاهر، بعرض رسمي لنادي أنطاليا سبورت التركي، للتعاقد مع الكاميروني، مابيلا إيتامي، مهاجم الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”إدارة النادي أرسلت خطاباً للفريق التركي، تستعلم فيه عن طلباتها المالية للاستغناء عن الهداف الكاميروني، بعد أن نال اللاعب إعجاب الهولندي مارتن يول، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد أن شاهد له العديد من المباريات في الدوري التركي هذا الموسم“.

وأضاف المصدر: ”أرسل مسؤولو أنطاليا سبورت خطاباً للأهلي، طلبوا فيه الحصول على مليون يورو، أي ما يعادل 13 مليون جنيه مصري للاستغناء عن إيتامي، على الرغم من انتهاء عقد اللاعب مع النادي التركي بنهاية الموسم المقبل، وهو المبلغ الذي يراه مسؤولو الأهلي مبالغًا فيه للغاية، ويتم التفاوض حالياً حول تخفيضه“.

ويبلغ المهاجم الكاميروني من العمر، 28 عاماً، وتمكن من إحراز 10 أهداف في الدوري التركي هذا الموسم، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساس في العديد من المباريات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com