4 عوامل تقود ستانلي للتوهج مع الزمالك المصري – إرم نيوز‬‎

4 عوامل تقود ستانلي للتوهج مع الزمالك المصري

4 عوامل تقود ستانلي للتوهج مع الزمالك المصري

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

أعلن نادي الزمالك المصري رسميًا، التعاقد مع صفقته المنتظرة، النيجيري ستانلي أوهياتشو، مهاجم فريق وادي دجلة، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مقابل نصف مليون دولار لناديه و400 ألف دولار راتب سنوي للاعب، بجانب إعارة الثنائي إبراهيم عبد الخالق ويوسف إبراهيم ”أوباما“ إلى صفوف وادي دجلة.

الزمالك يضع آمالًا كبيرة على ستانلي، لتطوير أدائه الهجومي، بعد الاستغناء عن خدمات الثنائي الهجومي، أحمد حسن مكي ومحمد سالم، بجانب فشل الزامبي إيمانويل مايوكا، في إثبات قدراته الهجومية مع الفريق الأبيض.

هل ينجح ستانلي مع الزمالك؟ هناك عوامل تقود النجم النيجيري للتألق مع الفريق الأبيض، ترصدها ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

مهاجم مرعب

المهاجم النيجيري ستانلي صاحب الـ26 عامًا، لاعب مرعب، كما وصفه حمادة صدقي، المدير الفني الأسبق لوادي دجلة، في تصريحاته لـ“إرم نيوز“.

ستانلي بدأ مشواره، باللعب لأندية محلية في نيجيريا مثل بايلسيا يونايتد وهارتلاند وبيلاريس ولمع نجمه بعد المشاركة مع نيجيريا في بطولة كأس العالم للشباب بالقاهرة، عام 2009.

وتألق ستانلي مع نادي سليميا النيجيري، في الفترة بين 2012 إلى 2014، وسجل 27 هدفًا في 36 مباراة، لتلتقطه أعين مسؤولي وادي دجلة، لينضم للفريق الدجلاوي موسم 2014 – 2015 ويتألق بالدوري المصري، ويسجل 27 هدفًا في 53 مباراة.

حمادة صدقي، أكد أن ستانلي لاعب متميز، ولديه قدرات هجومية مرعبة، ومكسب لأي فريق ينضم إليه، موضحًا أنه استفاد من ستانلي حين تولى تدريب وادي دجلة، ولعب على قدراته الهجومية وانطلاقاته خلف المهاجم الصريح، أو حين يلعب في مركز رأس الحربة.

سرعة رهيبة

وأكد على ماهر، مدرب الأهلي الأسبق، في تصريحاته لـ“إرم نيوز“ أن ستانلي من أسرع المهاجمين في الدوري المصري، وهو ما يجعله متميزًا في الجانب الهجومي.

وأضاف: ”ستانلي يراهن على عنصر السرعة، ويجيد الانطلاق في المساحات، ربما هذا الأمر لا يتوفر في الزمالك، ولكنه مهاجم قوي بدنيًا، ويستطيع أن يحقق آمال الفريق الأبيض، لأنه لاعب لديه مقومات بدنية وفنية مميزة“.

وأشار إلى أن ستانلي يعيبه فقط العصبية، وتعرض للطرد أكثر من مرة في الموسم الماضي.

منافسة قوية

المنافسة القوية بين ستانلي وباسم مرسي في الزمالك، تجعل الفريق الأبيض لديه هجوم قوي ومميز قادر على العودة بسرعة فائقة في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

ستانلي قادر على تحفيز باسم مرسي، لاستعادة مستواه، بجانب أنه يملك طموحًا كبيرًا مع الفريق الأبيض خلال الموسم الذي يلعبه على سبيل الإعارة، بخلاف أن أجواء الضغوط والمنافسة التي يلقاها ستانلي في الزمالك، ستساعده على إظهار قدراته وإمكانياته.

خبرة الدوري المصري

يملك ستانلي خبرة الدوري المصري، وهو الأمر الذي سيساعده على التأقلم سريعًا مع الزمالك، ويؤهله للنجاح مع الفريق الأبيض.

ستانلي لاعب مميز وموهوب بكل معنى الكلمة، والأهم أنه لعب في مصر على مدار عامين كاملين، ويعلم أجواء المنافسة في الدوري، وبالتالي يستطيع أن ينسجم سريعًا مع الفريق الأبيض.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com