مصر.. الزمالك يشكو كوفي في الفيفا.. وينهي صفقة ”الونش“ – إرم نيوز‬‎

مصر.. الزمالك يشكو كوفي في الفيفا.. وينهي صفقة ”الونش“

مصر.. الزمالك يشكو كوفي في الفيفا.. وينهي صفقة ”الونش“

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

تحرك نادي الزمالك المصري بشكل رسمي، من أجل فرض عقوبات على محمد كوفي، مدافع الفريق الكروي، بسبب هروبه بداعي عدم الحصول على مستحقاته المالية.

وقال أحمد مرتضى منصور، المتحدث باسم الزمالك لـ“إرم نيوز“: ”أرسل نادي الزمالك، خطاباً رسمياً، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم من خلال الاتحاد المصري، يطلب اعتماد إيقاف البوركيني محمد كوفي، مدافع الفريق الهارب دولياً، لحين عودته إلى ناديه“.

وأضاف: ”الزمالك أرفق بالخطاب، صورا ضوئية للشيكات والمستندات التي تثبت حصول المدافع البوركيني على جميع مستحقاته المالية“.

وأوضح الزمالك في خطابه المرسل إلى فيفا، أن عقد كوفي ممتد في قلعة ميت عقبة، ورغم حصوله على كافة مستحقاته المالية، إلا أنه هرب من الأبيض، دون الحصول على إذن من الإدارة.

وقال مصدر مقرب من اللاعب لـ“إرم نيوز“: ”رفض محمد كوفي، الانتقال لنادي الشرطة العراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيله عن القلعة البيضاء، وتقدمه بشكوى لفسخ تعاقده مع الأبيض، بداعي عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة“.

وأضاف المصدر: ”اقترب كوفي من اللعب لنادي الاتفاق السعودي، بعد أن تلقى عرضًا للانتقال إليه، مفضلاً اللعب للاتفاق على العودة للدوري العراقي، رغم تجربته الناجحة مع نادي دهوك قبل الانضمام للزمالك“.

يذكر أن كوفي، فاجأ الجميع بالهروب من نادي الزمالك والعودة لبلاده، بسبب تعرضه لهجوم وانتقادات من قبل مرتضى منصور رئيس النادي، واتهامه بالهروب من مباراة صن داونز الأخيرة، في الجولة الرابعة، لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح نادي الزمالك، في إنهاء صفقة جديدة، لتدعيم خط دفاع الفريق الكروي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد هروب محمد كوفي.

وقال محمد شيحة، وكيل أعمال محمود حمدي، لاعب طلائع الجيش، الملقب بالونش لـ“إرم نيوز“: ”نجح الزمالك في إنهاء صفقة الونش رسميًا، ليكون بين صفوف الفريق الأبيض“.

وأضاف ”إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة، حصل على الاستغناء الرسمي لمحمود حمدي الونش، لينضم للزمالك بصورة رسمية مقابل 6 ملايين جنيه، لمدة 5 مواسم بعد موافقة ناديه على بيعه“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com