مصر.. محمد حلمي يفجر مفاجأة بشأن رحيله عن تدريب الزمالك – إرم نيوز‬‎

مصر.. محمد حلمي يفجر مفاجأة بشأن رحيله عن تدريب الزمالك

مصر.. محمد حلمي يفجر مفاجأة بشأن رحيله عن تدريب الزمالك

المصدر: أحمد رامي- إرم نيوز

كشف محمد حلمي، المدير الفني السابق لنادي الزمالك المصري، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن رحيله من تدريب الفريق، عقب الهزيمة أمام صن داونز، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال حلمي، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”أقسم بالله العظيم لم أتقدم باستقالتي من تدريب الفريق، رئيس النادي هو من اتخذ قرارًا برحيل الجهاز الفني“.

وأضاف: ”أنا ابن من أبناء نادي الزمالك، ومش ناطط على النادي زي الباراشوت، ولا يسحملي وضعي وتاريخي أن أترك الفريق في هذه الظروف، وأنط من المركب“.

وتابع: ”أحترم مجلس إدارة النادي، برئاسة مرتضى منصور، الزمالك أكبر مني ومن أي شخص، لذلك لن أتحدث عن تفاصيل وأسباب إقالتي، ومن يريد معرفة الحقيقة عليه توجيه السؤال لإدارة النادي والجهاز المعاون“.

يُذكر، أن مرتضى منصور، أعلن عن استقالة محمد حلمي، عقب الخسارة الأخيرة من صن داونز، مؤكدًا أنه تقدم بها لأحمد جلال إبراهيم، رئيس البعثة البيضاء في جنوب أفريقيا.

فيما، استقر حازم إمام، ظهير أيمن نادي الزمالك وأحد كباتن الفريق الأول، على وجهته المقبلة، بعد قرار مرتضى منصور، بعرضه للبيع، بسبب تعديه على زميله باسم مرسي، في جنوب أفريقيا .

وقال إمام، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“: ”اخترت الانتقال لصفوف سموحة، وأتمنى أن توافق إدارة النادي على رحيلي“.

وأضاف: ”أرغب في الانتقال للنادي الذي أحدده، وأتمنى ألا تجبرني الإدارة على الانضمام لناد معين، لا أرغب فيه“.

من جانب آخر، تلقى مسؤولو الزمالك، عدة عروض من أندية الإسماعيلي والمصري وبتروجت، للحصول على خدمات محمد سالم، مهاجم الفريق الأبيض، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

وكان مرتضى، رفض رحيل سالم، إلا أن محمد حلمي، المدير الفني المستقيل من تدريب الفريق، وضعه ضمن قائمة الراحلين، لذلك فضلت الإدارة البيضاء إعارته، حتى يستطيع المشاركة بشكل أساس، واستعادة خدماته حال تألقه بالموسم الجديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com