مصر.. الأهلي يصدم الزمالك في صفقة ستانلي.. ويقيد معلول أفريقيًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. الأهلي يصدم الزمالك في صفقة ستانلي.. ويقيد معلول أفريقيًا

مصر.. الأهلي يصدم الزمالك في صفقة ستانلي.. ويقيد معلول أفريقيًا

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

رفض النادي الأهلي المصري، برئاسة محمود طاهر، الاستسلام، في صفقة التعاقد مع النيجيري ستانلي، مهاجم وادي دجلة، رغم إعلان الزمالك أنه سينضم للفريق رسميًا.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”هناك مفاوضات دائرة حاليًا مع وادي دجلة، للتعاقد مع ستانلي بشكل نهائي، خاصة أن اللاعب لم يوقع على عقود الانتقال رسميًا للزمالك حتى الآن“.

وأعلن محمد عبدالوهاب، عضو مجلس إدارة الأهلي، في تصريحات تلفزيونية، أن الأهلي على وشك الإعلان عن صفقة سوبر.

وفي نفس الإطار، أكد مصدر مسؤول بالزمالك، أنه لم يتم توقيع العقود بعد، مع المهاجم النيجيري ستانلي، رغم التوصل لاتفاق نهائي مع ناديه.

وقال المصدر، إن صفقة ستانلي ستكلف الزمالك ما يقرب من 900 ألف دولار، لمدة موسم واحد، على سبيل الإعارة، مع بند يحق للزمالك به شراء اللاعب، بعد انتهاء مدة الإعارة.

من جانبه، اعترف النادي الأهلي المصري، بوجود مفاوضات مع النيجيري ستانلي، مهاجم وادي دجلة، من اجل التعاقد معه، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“: ”هناك مفاوضات مع ستانلي، وعدد من اللاعبين، في مركز رأس الحربة، حيث نضع دائمًا قائمة من اللاعبين المطلوبين في نفس المركز، ليتم التعاقد مع أحدهم“.

وأضاف: ”حال فشل محاولات ضم ستانلي، هناك أكثر من بديل تتواجد معه اتصالات للتعاقد معه“.

من جانب آخر، عقد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، جلسة خاصة مع أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول، الذي طلب تحديد مصيره، خلال 24 ساعة، بحد أقصى.
وفي نفس السياق، تلقى مسؤولو الأهلي، عرضًا رسميًا من المصري، لشراء الشيخ، على سبيل الإعارة، في الموسم المقبل.

فيما شهد مران النادي الأهلي المصري، صباح اليوم السبت، الظهور الأول لعبدالله السعيد، لاعب وسط الفريق الكروي، الذي غاب عن صفوف القلعة الحمراء، لمدة 50 يومًا، بسبب كسر في الكتف.

وعاد السعيد، صانع ألعاب الأهلي، لتدريبات فريقه الجماعية، بعد التعافي من إصابة الترقوة التي تعرض لها، في مباراة الداخلية، ببطولة الدوري العام، والتي أبعدته عن الملاعب.

وفي نفس الإطار، انتظم الثلاثي، كريم نيدفيد، وعلي معلول، ومحمد حمدي زكي، في تدريبات الفريق.

وكانت إعارة حمدي زكي ونيدفيد إلى سموحة ووادي دجلة، انتهت، ومن ثم انتظم اللاعبان في مران الأهلي، قبل أن ينتظم التونسي معلول، لأول مرة في تدريبات الفريق.

ومن جانب آخر، غاب ثلاثي الأهلي، باسم علي وعمرو السولية وأحمد حجازي، عن تدريبات الفريق الجماعية، ويعاني الأول والثالث من الإصابة في العضلة الخلفية، فيما يعاني الثاني من الإصابة في العضلة الضامة.

يذكر أن الأهلي، أعلن غياب الثلاثي عن مواجهة سموحة، بعد غد الإثنين، في إطار منافسات دور الثمانية، لمسابقة كأس مصر.

كما قرر المدير الفني، قيد معلول، الوافد الجديد من الصفاقسي التونسي، في القائمة الأفريقية، للمشاركة في المباريات المتبقية من دور الثمانية.

وقال أسامة عرابي، المدرب العام للقلعة الحمراء، اليوم السبت، لـ“إرم نيوز“: ”الجهاز الفني استقر على قيد معلول، نظرًا لجاهزية اللاعب الفنية والبدنية“.

وأضاف، أن معلول خاض فترة إعداد في الثلاثة أسابيع الماصية بتونس، بعد إجازة شهر حصل عليها، عقب نهاية الدوري التونسي.

وأشار المدرب العام، إلى أن فرص مشاركة اللاعب التونسي في مواجهة سموحة، بالكأس، قائمة وبقوة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com