لاعب الأهلي المصري مطلوب في الدوري الهولندي

لاعب الأهلي المصري مطلوب في الدوري الهولندي

المصدر: القاهرة _ إرم نيوز

تلقى عمرو جمال مهاجم الأهلي المصري مكالمة هاتفية من أحد وكلاء اللاعبين الذي عرض عليه الانتقال إلى الدوري الهولندي.

جاء ذلك بعدما طالب نادي ألكمار الهولندي الحصول على الغزال، بعدما أبدى إعجابه بمستواه الفني خلال الفترة الأخيرة.

ويسعى الأهلي لإعارة عمرو جمال بالاتفاق مع اللاعب الذي رحّب بالأمر خلال الفترة الماضية لاستعادة مستواه المعهود والعودة مجددًا إلى صفوف الفريق بصورة لائقة.

ويقدّم جمال عروضًا متوسطة مع الأهلي منذ تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، وبقى حبيسًا على مقاعد البدلاء كبديل، ولكن المدير الفني للفريق مارتن يول منحه الفرصة للعب كأساسي بعد رحيل ماليك إيفونا.

وأبلغ عمرو جمال وكيل اللاعبين بضرورة تقديم العرض بشكل رسمي لتقديمه إلى إدارة النادي الأهلي، مشددًا على أنه لن يرحل إلا من خلالها.

ونقل جمال العرض بشكل شفهي إلى سيد عبدالحفيظ مدير كرة الفريق، والذي رحّب برحيل جمال المؤقت لحين استعادة مستواه المعهود.

ومن المتوقع أن يوافق الأهلي على العرض بعد معرفة المقابل المادي النهائي للصفقة.

من جهة أخرى رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) نقل مباراة الأهلي وزيسكو الزامبي في الجولة الخامسة لدور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 12 أغسطس المقبل إلى ملعب السويس.

وأكد مسؤولو الكاف أن ملعب السويس غير مدرج في ملاعب الأهلي التي حددها قبل انطلاق مباريات دوري الأبطال حيث اختار النادي الأحمر 3 ملاعب، هي برج العرب والكلية الحربية وإستاد القاهرة.

يذكر أن ملعب برج العرب هو دائمًا ما يستضيف مباريات الأهلي الأفريقية، إلا أنه رفض استضافة المباراة، في حالة حضور الجماهير، بسبب أعمال الشغب التي قامت بها جماهير الفريق في مباراة الوداد الأخيرة، وهو ما وضع الأهلي في أزمة خاصة وأن الكاف يشترط حضور الجماهير للمباريات.

مواد مقترحة