مصر.. لاعب الأهلي يقترب من الإعارة.. ومارتن يول يشترط البديل أولًا – إرم نيوز‬‎

مصر.. لاعب الأهلي يقترب من الإعارة.. ومارتن يول يشترط البديل أولًا

مصر.. لاعب الأهلي يقترب من الإعارة.. ومارتن يول يشترط البديل أولًا

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

تتجه إدارة الكرة بالنادي الأهلي المصري للموافقة على رحيل مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، إلى أحد الأندية الإماراتية الشهيرة.

وتحفظ وكيل أعمال اللاعب، على الكشف عن هوية النادي الإماراتي، الذي تقدم بعرض مالي ضخم قيمته 2 مليون دولار نظير استعارة زكريا لمدة عام واحد فقط.

وتقدم الفريق الإماراتي بالعرض بشكل رسمي إلى وكيل أعماله، الذي نقله إلى إدارة النادي الأهلي، رغم التصريحات التي شدد فيها مارتن يول، المدير الفني للفريق، الحاجة إلى جهود اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ويسعى قطاع الكرة بقيادة ”زيزو“ إقناع الهولندي يول على تمديد عقد اللاعب، وتركه لمدة موسم واحد للحصول على المقابل المالي الضخم.

واشترط يول على قطاع الكرة الحصول البحث عن بديل قبل التفريط في أي لاعب، خاصة أن أندية الدوري المصري تتعنت في التفريط عن لاعبيها للأهلي، وتبالغ في مطالبها المالية.

ويرتبط زكريا بعقد مع الأهلي حتى عام 2019، ومن المقرر حال الاتفاق مع النادي الإماراتي والحصول على بديل له في الصفوف تمديد عقده لمدة موسم إضافي آخر.

وكان أحد الأندية القطرية تقدم بعرض رسمي آخر لضم اللاعب قبل مباراة الوداد المغربي الأخيرة بالمغرب، نظير 1.5 مليون دولار، ولكن النادي رفض بدافع قلة المقابل المالي.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يعلن فيه مؤمن زكريا عن موقفه صراحة بخوض تجربة الاحتراف من عدمها، تاركًا الأمور للنادي الأهلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com