مصر.. وعود دجلة للشيخ تهدد انتقال ميدو جابر للأهلي – إرم نيوز‬‎

مصر.. وعود دجلة للشيخ تهدد انتقال ميدو جابر للأهلي

مصر.. وعود دجلة للشيخ تهدد انتقال ميدو جابر للأهلي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

هدد أحمد الشيخ لاعب الأهلي المصري انتقال ميدو جابر الوشيك بالانضمام إلى القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة القادمة.

ويتجه الشيخ إلى رفض العودة إلى مصر المقاصة ناديه السابق، بسبب العديد من العروض المعروضة عليه من قبل وكيل أعماله.

واتفق الأهلي منذ عدة أيام على انضمام ميدو جابر من مصر المقاصة مقابل 8 ملايين جنيه وبيع أحمد عبدالظاهر النهائي وانتقال الشيخ معارًا لمدة عام.

وكان الشيخ قد أعطى موافقة مبدئية على الدخول في الصفقة التبادلية للفريق، ولكن الاتصالات الهاتفية التي تلقاها اللاعب جعلته يعيد تفكيره مرة أخرى.

وكان يول اتفق مع لاعب الأهلي المنضم الموسم قبل المنصرم إلى القلعة الحمراء على الإعارة لمدة عام واحد فقط والعودة للمشاركة أساسيًا مع الفريق.

وتلقى الشيخ عدد من العروض أهمها سموحة ووادي دجلة والاتحاد السكندري، ويسعى اللاعب إلى الانتقال إلى وادي دجلة لوعود المسؤولين باحترافه عقب الموسم الأول في ليرس البلجيكي إذا استطاع إثبات جدارته داخل الصفوف.

ويسعى مسؤولو الأهلي للتوصل إلى حل يرضي اللاعب بهدف إتمام صفقة ميدو جابر الهامة بالنسبة للفريق، وعدم عرقلتها برفض الشيخ الانتقال إلى فريقه السابق لمدة عام واحد.

ومن جهة أخرى وفي السياق نفسه، يسعى الأهلي لإنهاء صفقة ستانلي مهاجم وادي دجلة لصالحه عقب دخول الزمالك في المفاوضات بشكل رسمي.

وأبدى الزمالك موافقته منذ قليل على استعارة اللاعب لمدة موسم واحد مقابل 5 ملايين جنيه، خشية من خطف الأهلي اللاعب بعد وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com