رياضة

مصر.. سليمان وعبدالغني ينضمان لجهاز الزمالك بانتظار ليكنز
تاريخ النشر: 28 يوليو 2016 18:00 GMT
تاريخ التحديث: 28 يوليو 2016 19:33 GMT

مصر.. سليمان وعبدالغني ينضمان لجهاز الزمالك بانتظار ليكنز

بعد وقت قليل من استقالة محمد حلمي من قيادة الزمالك.

+A -A
المصدر: أحمد رامي _ إرم نيوز

أنهى الزمالك المصري اتفاقه مع مؤمن سليمان المدير الفني للنادي الأسيوطي لضمه إلى الجهاز الفني الجديد للفريق.

واقترب البلجيكي جورج ليكنز المدير الفني السابق للمنتخب التونسي من قيادة نادي الزمالك خلفًا لمحمد حلمي المدير الفني الحالي الذي تقدم باستقالته.

ومهّد مرتضى منصور رئيس الزمالك لاستقالة حلمي بعد الخسارة مجددًا من صن داونز الجنوب أفريقي أمس في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتم تعيين علاء عبدالغني المدرب العام السابق لطلائع الجيش للجهاز المعاون مع استمرار محمد صلاح كمدير فني بصورة مؤقتة لحين وصول المدرب الأجنبي الجديد.

واتفق مجلس إدارة الزمالك بالإجماع على تولى صلاح قيادة الزمالك في مباراته القادمة أمام الإسماعيلي في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وأطاح مرتضى منصور بجمال عبدالحميد وأعاد إسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة، مع إلغاء منصب رئيس جهاز الكرة، فيما تقرر بقاء ردوريغو في منصب مدرب الأحمال.

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق أن استمرار حلمي على رأس القيادة الفنية للفريق شرطه الحصول على بطولتي كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

يأتي ذلك في الوقت الذي أنهى فيه الزمالك بشكل رسمي انضمام أحمد جعفر مهاجم بتروجيت مقابل 800 ألف جنيه.

وتواجد لاعب الفريق بمقر الزمالك للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتعاقده، ووقع على عقود انضمامه بشكل رسمي.

وقال مؤمن سليمان: ”بالفعل تحدث معي مرتضى منصور قبل ساعة من الآن، أخبرني بتولي منصب المدير الفني لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي للزمالك“.

وتابع: ”لدي مشكلة بسيطة وهي ارتباطي بعقد مع نادي الأسيوطي، وطلبت من رئيس الزمالك الحديث مع رئيس الأسيوطي لإنهاء الأمور، وأتوقع أن تنتهي خلال ساعات قليلة على أن أتواجد في تدريبات الزمالك يوم الجمعة“.

وتابع: ”شرف لأي شخص أن يعمل في نادي الزمالك، والآن النادي يقدرني وأعطاني مسؤولية أكبر“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك