ميدو جابر ينضم رسميًا للأهلي المصري مقابل لاعبين ومبلغ مالي – إرم نيوز‬‎

ميدو جابر ينضم رسميًا للأهلي المصري مقابل لاعبين ومبلغ مالي

ميدو جابر ينضم رسميًا للأهلي المصري مقابل لاعبين ومبلغ مالي

المصدر: القاهرة – إرم نيوز

أنهى النادي الأهلي المصري، إجراءات ضم ميدو جابر، لاعب مصر المقاصة، بشكل رسمي لمدة 4 سنوات مقبلة في صفوف الفريق الأحمر.

ودخل في صفقة انتقال اللاعب إلى الأهلي، بيع اللاعب أحمد عبدالظاهر بشكل نهائي إلى فريق المقاصة، بالإضافة إلى إعارة لاعب الفريق أحمد الشيخ.

واتفق عصام سراج، مدير التعاقدات بالأهلي، وعبدالعزيز عبدالشافي، مدير قطاع الكرة، على تفاصيل الانتقال في الجلسة التي جمعت الطرفين، اليوم الثلاثاء.

وكان الزمالك يسعى لضم ”جابر“، ولكن اللاعب أعلن صراحة أنه يفضل الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي وتمثيل الفريق الأحمر في المحافل العالمية.

وتتجاوز القيمة الرسمية للصفقة 12 مليون جنيه مصري، بعد دخول عبدالظاهر فيها وإعارة أحمد الشيخ، الذي كان وشيكاً من الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي.

واتفق مارتن يول، المدير الفني للأهلي، مع قطاع الكرة على عدم تمديد إعارة الشيخ الموسم المقبل، نظراً للحاجة إلى جهوده مستقبلاً مع الفريق.

وعقد الهولندي جلسة مع لاعب النادي الأهلي في وقت سابق، اتفق فيها مع اللاعب على إعارته لفترة وجيزة والعودة إلى صفوف الفريق بشكل أكثر جاهزية ليعتمد عليه أساسياً.

يذكر أن الأهلي يسعى إلى إنهاء 3 صفقات على راداره خلال الفترة المقبلة، وهم على الترتيب: المغربي الدولي مراد باتنه، لاعب الفتح الرباطي المغربي، وخاما بيليات، نجم هجوم صن داونز الجنوب أفريقي، وويليام جيبور، لاعب ريو آفي البرتغالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com