يول يمنح حمدي زكي فرصة البقاء في الأهلي المصري – إرم نيوز‬‎

يول يمنح حمدي زكي فرصة البقاء في الأهلي المصري

يول يمنح حمدي زكي فرصة البقاء في الأهلي المصري

المصدر: إرم نيوز ـ القاهرة

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، أن مباراة الوداد بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا لا تقبل القسمة على اثنين.

وأضاف عبدالحفيظ للموقع الرسمي للأهلي“ الأهلي يعلم كل كبيرة وصغيرة عن منافسه قبل المباراة المرتقبة، وتحقيق الفوز على الوداد في المغرب ليس مستحيلا إذا ما أظهر لاعبو الفريق الروح العالية التي تميز الأهلي دائما“.

وقال عبد الحفيظ“ لاعبو الأهلي يملكون الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه المباريات، ولا ينقصهم سوى أن يكون التوفيق حليفهم خلال تلك المواجهة الصعبة والهامة“.

وفي نفس السياق، يحسم الهولندي مارتن يول المدير الفني للقلعة الحمراء، مصير الثنائي محمد حمدي زكي، ومحمد رزق عقب عودة الفريق من المغرب.

وكان الهولندي قد طلب في الساعات الماضية، مشاركة الثنائي في التدريبات، من أجل الحكم على مستواهما الفني، وتحديد مصيرهما.

وعلم ”إرم نيوز“ أن تلميحات عمرو جمال ورغبته في الرحيل خلال الفترة المقبلة، جعلت الإدارة الحمراء تقترح على يول عودة محمد حمدي زكي بعد انتهاء إعارته مع سموحة للحكم على مستواه.

ويرغب عمرو جمال في عدم الاستمرار والبحث عن فرصة في فريق جديد، حتى لو على سبيل الإعارة، خاصة بعد تعاقد الأهلي، مع مروان محسن من صفوف الإسماعيلي، بالإضافة إلى وجود مفاوضات مع مهاجم أفريقي جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com