رياضة

مدرب الأهلي المصري يرفض التفريط في مؤمن زكريا
تاريخ النشر: 25 يوليو 2016 10:24 GMT
تاريخ التحديث: 25 يوليو 2016 10:38 GMT

مدرب الأهلي المصري يرفض التفريط في مؤمن زكريا

عقد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. وحصل

+A -A
المصدر: القاهرة – إرم نيوز

عقد الهولندي مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، جلسة خاصة مع مؤمن زكريا، لاعب وسط الفريق، لإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وحصل زكريا على عدة عروض من أندية محلية وخارجية كان أبرزها عرض من نادٍ خليجي أبدى فيه رغبته في الحصول على خدمات اللاعب مقابل 1.5 مليون دولار، بالإضافة إلى 10 ملايين جنيه سنويًا.

ونقل لاعب وسط الأهلي العرض المقدم بشكل ودي إلى سيد عبدالحفيظ، مدير كرة بالفريق، لعرض الأمر على المدير الفني للقلعة الحمراء وقطاع الكرة.

وأخطر الهولندي، لاعب وسط الفريق بالحاجة إلى جهوده خلال هذه الفترة، خاصة أنه من اللاعبين أصحاب الخبرات الذين يضيفون للفريق.

وقال يول لزكريا إنه يعول عليه كثيرًا في دمج اللاعبين الجدد في صفوف الأهلي، ونقل المزيد من الخبرات للاعبين في خط الوسط ومعاونة القائد حسام غالي في مهمته، لأنه يرى فيه أنه من كبار الفريق.

ورفض يول مناقشة أية عروض لزكريا، مبديًا الحاجة لجهوده في الفترة المقبلة والاعتماد عليه بشكل أساسي في ظل غياب عبدالله السعيد ورحيل رمضان صبحي إلى ستوك سيتي.

وكان عبدالعزيز عبدالشافي ”زيزو“ مدير قطاع الكرة، بصدد مناقشة ملف رحيل اللاعب، ولكن يول وعبدالحفيظ اتفقا على أن دور اللاعب سوف يتضاعف مع الأهلي خلال المرحلة الخطيرة المقبلة.

ووعد سيد عبدالحفيظ، اللاعب بأنه سوف يبحث معه عقب العودة من لقاء الوداد المغربي العديد من الأمور وكذلك البنود المالية الإضافية، كنوع من التعويض عن العرض الخليجي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك