الأهلي المصري يُجهز خليفة مارتن يول.. والأخير يحسم ملف المعارين – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يُجهز خليفة مارتن يول.. والأخير يحسم ملف المعارين

الأهلي المصري يُجهز خليفة مارتن يول.. والأخير يحسم ملف المعارين

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

تلقى مارتن يول، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، عرضا لتولي تدريب نادي هال سيتي الإنجليزي، بعد استقالة ستيف بروس، المدير الفني للفريق، قبل بداية الدوري الإنجليزي.

وقال مصدر داخل الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”بالفعل تلقى يول عرضا من هال سيتي، وعلمنا أن الهولندي يفكر بشكل جدي في قبول العرض، بعد سلسة النتائج السلبية التي حققها مع الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا“.

وأضاف المصدر: ”محمود طاهر، رئيس الأهلي، يخشى من تكرار سيناريو رحيل يول على طريقة البرتغالي بيزيرو، الذي رحل في منتصف الموسم لتولي تدريب بورتو البرتغالي“.

وتابع: ”طاهر بدأ بالفعل البحث عن بديل لمارتن يول، حتى لا يجد الفريق نفسه بلا مدرب، وتواصل مع حسام البدري المدير الفني السابق للفريق“.

وأردف: ”طاهر أجرى أكثر من اتصال بحسام البدري، ورحب الأخير بتولي المهمة خلفا ليول، ويتبقى الإعلان الرسمي حال رحيل يول لتدريب هال سيتي، خلال الأيام المقبلة“.

وكشف الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارتن يول، عن أسماء اللاعبين المعارين، الذي تقرر عودتهم بشكل رسمي لصفوف الفريق، بناء على قرار يول.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، لـ“إرم نيوز“، إن الهولندي مارتن يول، استقر بشكل نهائي على عودة الثلاثي كريم نيدفيد وأحمد بيكهام ومعهم محمد رزق، الذي طلب يول متابعته في التدريبات قبل حسم موقفه بشكل نهائي.

وأوضح مدير الكرة، أن الثلاثي سوف ينتظم في تدريبات الفريق، بعد عودة البعثة من المغرب عقب لقاء الوداد المغربي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعتين ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف، أنه وجه بالفعل الشكر لبعض اللاعبين المعارين بشكل نهائي، في ظل عدم وجود رغبة من مارتن يول في عودتهم مجددا ومنهم شريف حازم وأحمد عبدالظاهر ولؤي وائل وإسلام رشدي.

وتابع عبدالحفيظ: ”أما عن اللاعبين الحاليين بالفريق، الذين ترددت أنباء عن تلقيهم بعض العروض للإعارة، فسوف يتم حسم موقفهم بعد العودة للقاهرة عقب لقاء الوداد في بطولة أفريقيا“، وأشار إلى أنه تمت الموافقة على تجديد إعارة محمد حمدي زكي لسموحة لمدة موسم آخر.

من ناحية أخرى، دخل مؤمن زكريا، لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول، في أزمة مع ناديه، بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

وقال مصدر في الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تلقى مؤمن زكريا، عرضا مغريا من أحد الأندية القطرية، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية“.

وأضاف: ”أحد وكلاء اللاعبين عرض على نجم الأهلي، اللعب في دوري نجوم قطر من بوابة أحد الأندية هناك، مقابل مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد“.

وتابع: ”جاء المقابل المادي الكبير، ليدفع مؤمن لعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، من أجل بحث إمكانية رحيله عن صفوف المارد الأحمر، إلا أن الأخير رفض متعللا بحاجة الأهلي لجهوده خلال الفترة المقبلة، في ظل رحيل رمضان صبحي، ومالك إيفونا للاحتراف بإنجلترا والصين“.

وأكمل المصدر: ”طلب مؤمن السماح برحيله عن الأهلي لمدة موسم واحد فقط، من أجل تأمين مستقبله ثم يعود بعدها إلى القلعة الحمراء مرة أخرى ليواصل مسيرته مع الفريق، إلا أن هذا الطلب قابله مدير الكرة بالرفض أيضا“.

فيما، يواجه الجهاز الفني للنادي الأهلي، أزمة كبيرة، قبل أيام قليلة من مواجهة الوداد المغربي، في الجولة الرابعة لدوري المجموعات، ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث يعاني الفريق من نقص شديد في خط هجوم الفريق، بسبب إصابة الثلاثي عماد متعب ومروان محسن وجون أنطوي، وغيابهم عن صفوف الفريق في اللقاء بسبب الإصابة.

وحصل الجهاز الفني، على توصية طبية من خالد محمود، طبيب الفريق، بإبعاد الغاني جون أنطوي عن الحسابات الفنية، في مباراة الوداد.

وقال طبيب الأهلي لـ“إرم نيوز“: ”تأتي التوصية بسبب استمرار آلام اللاعب في العضلة الخلفية، لتحول أمام عودته للحسابات الفنية تجنبا لتفاقم إصابته“.

وكان الجهاز الطبي، أعلن عدم جاهزية اللاعب للسفر إلى المغرب، قبل أن يتمسك الجهاز الفني باصطحابه على أمل تجهيزه، إلا أن ضيق الوقت واستمرار آلام اللاعب تحول دون إعلان جاهزيته.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق في ورطة مع شكوى عماد متعب، مهاجم الفريق، من آلام الكلي، حيث يتواجد الآن عمرو جمال بمفرده في هجوم الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com