الأهلي المصري يعلن رحيل حازم ورشدي.. ويقترب من ضم ميدو جابر – إرم نيوز‬‎

الأهلي المصري يعلن رحيل حازم ورشدي.. ويقترب من ضم ميدو جابر

الأهلي المصري يعلن رحيل حازم ورشدي.. ويقترب من ضم ميدو جابر

المصدر: كريم محمد – إرم نيوز

كشف الأهلي المصري بشكل رسمي، عن أول ثنائي، سيتم الاستغناء عنهما بشكل نهائي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم الحاجة لجهودهما الفنية.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي لشبكة ”إرم نيوز“ ”أخطر النادي الأهلي الثنائي شريف حازم وإسلام رشدي، بالاستغناء النهائي عن جهودهما في الصيف الحالي، لمنحهما فرصة البحث عن أندية ينضمان لها في الموسم الجديد“.

وأضاف عبدالحفيظ ”أحمد عبدالظاهر الذي انتهت إعارته لإنبي، بات قريبًا للغاية أيضًا من الرحيل أو إدخاله في صفقة ميدو جابر لاعب المقاصة، بناءً على رغبة مارتن يول المدير الفني“.

على الجانب الآخر، أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، أن ادارة النادي تنتظر إنهاء ستوك سيتي تصريح العمل الخاص برمضان صبحي نجم الفريق، وذلك للتوقيع على عقد الصفقة وحسم الجدل الذي أُثير حولها.

وأضاف شمس لشبكة ”إرم نيوز“: ”إنهاء هذه الإجراءات مهمة النادي الإنجليزي ونادر شوقي وكيل اللاعب، في حين أن الأهلي لم يعطّل الإجراءات، خاصة وأن النادي وافق من البداية على انتقال اللاعب حرصًا على مستقبله“.

من جانب آخر، حصل ميدو جابر لاعب نادي مصر المقاصة، على مقدم تعاقده مع النادي الأهلي، رغم عدم حسم صفقة انتقاله للقلعة الحمراء حتى الآن، بسبب رغبة ناديه في الحصول على 10 ملايين جنيه قيمة الصفقة.

وقال مصدر داخل الأهلي شبكة ”إرم نيوز“: ”منح مسؤولو الأهلي ميدو جابر لاعب المقاصة مبلغ مليون جنيه مقدم تعاقد قبل الإعلان رسميًا عن صفقة انتقاله، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية“.

وأضاف المصدر: ”الأهلي حصل على توقيع اللاعب رسميًا ورغبته في اللعب للقلعة الحمراء، بعد أن رفض اللاعب الانتقال إلى الزمالك، وأبلغ مسؤولي ناديه الفيومي برغبته في الرحيل إلى الأهلي ورفض جميع الإغراءات المقدمة من الزمالك“.

من جهة أخرى أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إدارة مباراة الأهليو الوداد المغربي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا والمقرر اقامتها الأربعاء المقبل في المغرب لطاقم تحكيم جزائري .

ويدير المباراة مهدي عبيد شارف كحكم للساحة ويعاونه كلًا من عبدالحق الشيالي كمساعد أول و أحمد تأمن كمساعد ثان .

ويتصدر الوداد المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط في حين يتذيل الأهلي المجموعة برصيد نقطة واحدة خلف زيسكو الزامبي وأسيك ميموزا الإيفواري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com