مصر.. مرتضى غاضب من حلمي ويضع شروط استمراره – إرم نيوز‬‎

مصر.. مرتضى غاضب من حلمي ويضع شروط استمراره

مصر.. مرتضى غاضب من حلمي ويضع شروط استمراره

المصدر: أحمد رامي – إرم نيوز

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، جلسة مع محمد حلمي المدير الفني للفريق الكروي الأول، أخبره فيها بشروط استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.

واشترط مرتضى على حلمي تحقيق بطولة كأس مصر، وحصد بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الجاري من أجل الاستمرار في الفريق للمواسم المقبلة.

وأبدى رئيس الزمالك غضبه الشديد من تنديد حلمي باختياراته لتدعيم صفوف الفريق، مشددًا على ضرورة غلق باب التصريحات خلال الفترة الحالية.

وكان حلمي وصف الصفقات السبعة التي حصل عليها منصور للقلعة البيضاء بالضعيفة، وأنها لا تضم لاعب سوبر يستطيع الإجادة والاعتماد عليه.

ونقل المدير الفني للزمالك غضبه الشديد لمقربين بسبب عدم تشاور مرتضى معه أثناء تدعيم الفريق بصفقات، خاصة أنه لم يكن يريد شوقي السعيد ومحمد ناصف.

وكان مصدر داخل الجهاز الفني كشف لشبكة “إرم نيوز” أن محمد حلمي، دخل في صِدام مع مرتضى منصور، بسبب ملف رحيل محمد كوفي مدافع الفريق، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وأبدى حلمي، تمسكه ببقاء البوركيني خلال الفترة المقبلة، في ظل محاولات البعض داخل النادي للإطاحة باللاعب.

وأضاف المصدر: ”أعلن حلمي رفضه القاطع لفكرة رحيل كوفي، خاصة وأنه من العناصر الأساسية في الدفاع، ويجب حل أزمته المادية مع الإدارة بشكل أفضل“.

وكانت الخلافات والصدامات قد تجددت بين مرتضى منصور ولاعب الفريق، وذلك بسبب الاتهامات التي طالت اللاعب من قبل رئيس الأبيض بتهربه من المشاركة في المباريات الأخيرة، وتأكيده أنه ليس مصابًا ويتحجج بهذا الأمر، مما أثار غضب اللاعب.

انقلاب رئيس الزمالك على كوفي، جاء بعدما وصل إليه تهرّب اللاعب من المشاركة في المباريات من خلال معلومات قام بتوصيلها إسماعيل يوسف إليه، والتي جعلت منصور ينقلب عليه من جديد، رغم انتهاء كل أزمات اللاعب مع النادي في الفترة الماضية، والتي كانت مثارة بسبب مستحقاته لدى الأبيض حتى تم احتواء المشكلة تمامًا في الفترة السابقة، وانتظم اللاعب في التدريبات دون مشكلة وشارك في المباريات أيضًا قبل أن يتعرض للإصابة من جديد.

البوركيني من جانبه، نفى تمامًا ما تردد عن تهربه من المشاركة في المباريات، وأكد أنه مصاب بالفعل، ورئيس الأبيض إذا أراد أن يتأكد، فعليه أن يطلب تقريرًا من الجهاز الطبي للفريق والذي سيكون قراره هو الفيصل في هذا الأمر.

وكان اللاعب قد نشر صورًا له على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجري فحوصات طبية ليؤكد أنه مصاب.

من جهة أخرى يسعي مرتضي منصور لحسم ملف اللاعبين المعارين، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويحاول مرتضي تدعيم الفريق لسد كافة الثغرات للمنافسة بقوة على البطولات الموسم الجديد.

وكان المدير الفني للأبيض محمد حلمي أبدي رغبته في إنهاء إعارة أوباما للاتحاد، والعودة للزمالك وقيده في قائمة الفريق.

وعلمت شبكة ”إرم نيوز“ أن خالد قمر مستاء من قرار إدارة الفريق بتجديد إعارته خلال الموسم المقبل.

وكان قمر أُصيب بقطع في الرباط الصليبي، ومن المقرر عودته مرة أخري للملاعب على بداية الموسم الجديد.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أنه يمتلك عدة عروض احترافية، في انتظار قرار إدارة الزمالك.

وكان اللاعب أبدي رفضه من تجديد إعارته مرة أخرى، وأنه ثد بطلب من الإدارة الاستغناء الخاص به.

ويرغب مسؤولو الزمالك في مشاهدة اللاعب والحكم على مستواه قبل العودة مرة أخرى للقلعة البيضاء.

وفى نفس السياق شارك إبراهيم صلاح، لاعب وسط الزمالك، في تدريبات اليوم.

وكان صلاح قد أنهي فترة إعارته، بعدما قدّم مباريات ممتازة مع سموحة خلال المباريات الماضية، مما دفع مسؤولو الأبيض للتمسك بإعادته للفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com