الصفاقسي يرد على الأهلي المصري بشأن مفاوضات معلول

الصفاقسي يرد على الأهلي المصري بشأن مفاوضات معلول

المصدر: كريم محمد _ إرم نيوز

تلقى مسؤولو الأهلي المصري، خطابًا رسميًا، الجمعة، من نظرائهم في الصفاقسي التونسي، يخطره فيه بأنه لا يمانع التفاوض المباشر من أجل صفقة الظهير الأيسر علي معلول.

وشدد الصفاقسي، في الخطاب، على رفضه المفاوضات المباشرة مع اللاعب، الذي يرتبط بعقد رسمي مع الفريق التونسي، يمتد حتى الموسم المقبل.

كان أحمد قيراط، مدير الكرة بنادي الصفاقسي، قد أبدى غضبه من طريقة المفاوضات التي يقوم بها الأهلي مع معلول، دون العودة للإدارة.

يذكر، أن مسؤولي الأهلي يسعون للحصول على خدمات ظهير أيسر الفريق التونسي، في ظل تراجع مستوى حسين السيد وصبري رحيل، خلال الفترة الأخيرة.

وكان أنيس بوجلبان، لاعب الأهلي والصفاقسي السابق، تراجع عن التصريحات التي أطلقها من قبل، عن فشل انتقال علي معلول لصفوف الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وقال بوجلبان، في تصريحات لصحيفة ”الصباح“ التونسية: ”الاتفاق حدث بصفة نهائية، وتوقيع العقود سيكون يوم الأحد، رغم تردد اللاعب ورغبته في خوض تجربة الاحتراف في أوروبا“.

وأضاف ”لكن الانضمام للأهلي لن يكون خطوة للوراء، نظرًا لامتلاك الفريق المصري جميع مقومات الأندية الأوروبية، الأهلي جهّز قيمة الشرط الجزائي، وسيسدده للصفاقسي“.

وتابع ”بالنسبة لجونيور أغاي مهاجم الصفاقسي، الأهلي صرف النظر عن التعاقد معه بسبب ارتفاع قيمته المالية، فالفريق المصري عادة ما يضم لاعبين بمبالغ مقبولة أو انتهت عقودهم“.

يذكر، أن الأهلي منح معلول في وقت سابق، مهلة أخيرة للانضمام إلى الفريق، والحضور للقاهرة، حتى يوم الأحد، وإلا سيصرف النظر عن الصفقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com